الثلاثاء: 28/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

شرطة الخليل تضبط شاحنة مسروقة وتلقي القبض على شخص بتهمة شراء مال مسروق

نشر بتاريخ: 05/08/2009 ( آخر تحديث: 05/08/2009 الساعة: 19:35 )
الخليل-معا-ضبطت شرطة دورا بعد عصر اليوم،مركبة من نوع دف شحن عليها رافعة مسروقة من منطقة عكا داخل الخط الاخضر قبل عام .

واشار الرائد احمد عطاونة مدير العلاقات العامة والاعلام لشرطة الخليل " ان اصحاب المركبة المسروقة حضرا الى شرطة دورا وقدموا بلاغ عن سرقة مركبة لهم وفيها مواصفات وعلامات فارقة لايعرفها احد وهي " بركاتها تعمل على الهواء والزيت ، صدام امامي حديد ، شوك "ريش" فوق الاطارات لسهولة الحركة " وانها موجودة في منطقة دورا .

واضاف الرائد عطاونة ان الشرطة تحركت على الفور وتم العثور على المركبة والقي القبض على سائقها وبحوزته مفتاحها في اقل من ساعة . واحيلت المركبة الى خبير السير في شرطة المرور لفحصها والتاكد من العلامات الفارقة حيث تم ضبطها في مديرية الشرطة لحين الانتهاء من الاجراءات القانونية .

واحيل السائق الى مكتب تحقيق مديرية الشرطة واثناء التحقيقات الاولية اعترف انه قام بشرائها من احد الاشخاص في مدينة القدس على اساس انها مشطوبة .

وفي نفس السياق المتصل القت المباحث العامة في الخليل القبض على شخص آخر بتهمة شراء مال مسروق " مركبة من نوع تيوتا " وتم ضبطها لحين الانتهاء من الاجراءات القانونية حيث فاوض صاحبها ان يدفع له مبلغ من المال مقابل ارجاعها له .

وناشد عوض جميع اصحاب المركبات بعدم دفع المال لمن يسرقها وعليهم ابلاغ الشرطة فوراً لاجراء اللازم والقاء القبض على الخارجين عن القانون وان ذلك يساعد الشرطة في القضاء على هذه الظاهرة السيئة .