الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية عطاء تواصل مشروع التوعية البيئية بالنصيرات

نشر بتاريخ: 22/03/2006 ( آخر تحديث: 22/03/2006 الساعة: 14:59 )
غزة- معا- واصلت الجمعية الفلسطينية للتطوير والتنمية المجتعية "عطاء" فعاليات مشروع التوعية البيئية والذي تنفذه بالتعاون مع بلدية النصيرات وبتمويل من مشروع دعم التنمية والإدارة البلدية SMDM .

وأفادت الجمعية أن حملة من بيت لبيت لتوزيع أكياس النفايات اتسعت في المخيم لتشمل المواطنين الملتزمين في عملية تسديد مستحقات البلدية بالإضافة إلى اعتماد البلدية تخفيض فواتير دفع المواطنين لمستحقاتها بنسبة 20% منذ بداية شهر فبراير.

واعتبر رئيس بلدية النصيرات عبدالله الخالدي هذه الخطوة بالممتازة, وأنها تأتي لمساندة الخطوات التي قامت بها البلدية خصوصا عملية التخفيض داعيا المؤسسات الأهلية إلى القيام بخطوات مماثلة لما لها مردود جيد على المواطنين .

ومن ناحية أخرى استقبلت الجمعية وفدا مشتركا من المركز الفلسطيني لحقوق الإنسان ووكالة الغوث أطلع رئيس مجلس الإدارة بالجمعية ماهر القديري خلالها على أهم النشاطات التي قامت بها الجمعية خلال الفترة الماضية .

وأشاد الباحث الميداني بالمركز وليد زقوت بالتعاون القائم بين الجمعية والمركز كما و أكد مدير المعسكرات الوسطى بوكالة غوث وتشغيل اللاجئين سامي الصالحي أن الوكالة تحرص دائما على دعم مؤسسات المجتمع المدني للعب دور فعال في المجتمع .