الخميس: 09/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة الفلسطينية في جنين تضبط عدة قطع اثرية مسروقة وكميات من بذور الماريغوانا المخدرة

نشر بتاريخ: 22/03/2006 ( آخر تحديث: 22/03/2006 الساعة: 15:05 )
جنين- معا- تمكنت الشرطة الفلسطينية في محافظة جنين من ضبط عدة قطع اثرية مسروقة عند أحد المواطنين, كما تمكنت شرطة مكافحة المخدرات من ضبط كمية من بذور الماريغوانا المخدرة في المحافظة.

وأكد المقدم طارق الوحيدي نائب مدير شرطة جنين لـ "معا" انه ضمن النشاط الشرطي الهادف لتطبيق القانون تمكنت شرطة السياحة من ضبط عدة قطع اثرية مسروقة في منزل احد المواطنين في بلدة دير أبو ضعيف.

واضاف الوحيدي ان الشرطة تمكنت من العثور على القطع الاثرية المسروقة بعد تلقيها بلاغاً بوجود هذه القطع في منزل أحد المواطنين, حيث قامت بتفتيش المنزل بعد أخذ قرار من النائب العام لتعثر على القطع المكونة من تسع جرار فخارية وصحن فخاري واربعة اباريق فخارية, كان صاحب المنزل قد عثر عليها خلال اعمال تنقيب غير قانونية في المنطقة.

وفي سياق آخر تمكنت شرطة مكافحة المخدرات في جنين من ضبط كمية من بذور الماريغوانا بحوزة احد مروجي المخدرات في بلدة صانور جنوب المحافظة,

وأفادت مصادر في شرطة مكافحة المخدرات أن الشرطة عثرت على 122 بذرة لاشتال الماريغوانا بحوزة التاجر الذي احيل الى النيابة العامة لاتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بحقه.

واهاب المقدم طارق الوحيدي بالمواطنين التعاون مع الشرطة في تطبيق القانون وانهاء كافة المظاهر السلبية التي تشكل عبئاً كبيراً على حياة المواطنين عبر السنوات الماضية.