الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

افتتاح دورات لتطوير كفاءة ومهارات القياديين العاملين في الجمعيات الخيرية في جنين

نشر بتاريخ: 22/03/2006 ( آخر تحديث: 22/03/2006 الساعة: 17:11 )
جنين- معا- افتتح اتحاد الجمعيات الخيرية لمحافظات شمال الضفة الغربية مشروع تدريب القياديين العاملين في الجمعيات الخيرية ودورات تدريبية لتطوير كفاءة ومهارة معلمات رياض الاطفال بدعم من برنامج الخليج العربي وبتنفيذ من بيت الخبرة الفلسطيني.

واوضح ابو ابراهيم رئيس اتحاد الجمعيات الخيرية لمحافظات شمال الضفة ان المشروع يتضمن ثمان دورات تهدف الى بناء الكوادر الشبابية مع معرفة متطلبات واحتياجات الجمعيات الخيرية موضحا ان اربع دورات ستخصص للعاملين في الجمعيات الخيرية واربع اخرى لتطوير مهارات معلمات رياض الاطفال وتستمر كل دورة 18 ساعة تدريبية.

كما وجه الشكر الى الامير طلال بن عبد العزيز ال سعود صاحب برنامج الخليج العربي الممول للمشروع.

و اشاد قدورة موسى محافظ جنين بدور الجمعيات الخيرية في بناء وتطوير المجتمع الفلسطيني مشيرا الى الاجيال السابقة التي انشأت الجمعيات الخيرية في جنين مقدما التهنئة الى المستفيدين من الدورات والذي سيوصلون المجتمع الفلسطيني الى بر الامان.

واثنى رئيس بلدية جنين الدكتور حاتم جرار على دور الجمعيات في تأهيل البنية التحية الفلسطينية التي دمرت جراء الاجتياحات الاسرائيلية على المدن الفلسطينية داعيا الى دعم هذه الجمعيات الخيرية.

وحضر افتتاح المشروع الذي يشمل محافظات جنين ونابلس وطولكرم كل من محافظ جنين قدورة موسى ورئيس البلدية حاتم جرار ورئيس جمعية بيت المسنين محمد حمزة وابو ابراهيم رئيس اتحاد الجمعيات الخيرية لمحافظات شمال الضفة ومدير الشؤون الاجتماعية في جنين عصمت الفاخوري ومجموعه من المتطوعين ومدراء الجمعيات الخيرية في المدينة .