الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة التمريض بشمال القطاع تكرم المتفوقين من أبناء أعضائها

نشر بتاريخ: 08/08/2009 ( آخر تحديث: 08/08/2009 الساعة: 14:33 )
غزة- معا- نظمت نقابة التمريض في محافظة شمال قطاع غزة اليوم السبت حفلاً تكريمياً للمتفوقين من أبناء الممرضين والممرضات الحاصلين على درجة الامتياز في المراحل الدراسية المختلفة "الابتدائية والإعدادية والثانوية" والذين بلغ عددهم " 106 ".

وقال رئيس نقابة التمريض في غزة الأستاذ محمد المقادمة:"يأتي هذا الحفل لنشارك شريحة مهمة من الشعب الفلسطيني فرحتهم بتفوق أبنائهم في وقت مازال شعبنا يعاني من اشتداد الحصار ومن أثار الحرب الإسرائيلية الأخيرة على غزة".

وتقدّم المقادمة بالتهنئة إلى الطلبة المتفوقين وذويهم، متمنياً أن يكون العام الدراسي المقبل أفضل من العام الماضي، مثمنا جهود الممرضين خلال الحرب الأخيرة وعطائهم لأبناء الشعب الفلسطيني غير المحدود.

وقالت الطالبة المتفوقة إيمان الزعانين في كلمة المتفوقين:" كم هو شرف لنا أن نكُّرم من قبل نقابة التمريض التي قدمت خدمات عظيمة لأبناء شعبنا الفلسطيني المحاصر، ولا ننسى في هذا الحفل أن نتقدم بالشكر والتقدير إلى معلمينا ومعلماتنا الذين أمدّونا بالعلم والنصائح طوال الفترة الدراسية".

وتخلل الاحتفال فقرات ترفيهية مميزة من الأناشيد والمسابقات والألعاب الترفيهية والعروض، واختتمت النقابة احتفالها بتوزيع شهادات التقدير على المتفوقين.