السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

تفوق البشتاوي في سيارات الدفع الخلفي والمساعيد بالدفع الامامي

نشر بتاريخ: 08/08/2009 ( آخر تحديث: 08/08/2009 الساعة: 15:49 )
رام الله - معا – تفوق المتسابق البطل ماهر بشتاوي على كافة منافسيه على فئة سيارات الدفع الخلفي وكان من ابرز منافسيه ليث كراجة الذي حصل على المركز الثاني وطارق صرصور ويزن حموضه ورامي القاطوني ويوسف شكوكاني وابراهيم البجة ومحمد البجة ( غندور ) الذين انسحبا من المنافسة بسبب خلل فني حصل على سياراتهم .
وقد شاركت في هذه المنافسات ايضا كل من منى عناب ونور داود على متن بي ام دبليو فيما تفوق منتصر المساعيد على منافسه من بيت لحم رجا ذويب على فئة سيارات الدفع الامامي .
وقد اشرف رئيس النادي خالد قدورة على هذه المنافسات والتي اقيمت امس الجمعة في ساحة معبر بيتونيا من اجل صقل مهارات المتسابقين والمتسابقات قبل انطلاق سباق الوطنية موبايل للسيارات الجولة الرابعة من بطولة فلسطين لعام 2009 والتي ستنطلق الجمعة المقبل في مدينة بيت لحم .
وقد اظهر المشاركون مهاراتهم وخصوصا بعد عمل العديد من التعديلات على سياراتهم وبعضهم احضر سيارة جديدة لتجربتها في ساحة السباق لتقييم وضعها مقارنه مع السيارات الاخرى .
وقال قدورة ان هذه التدريبات ينظمها النادي كل يوم جمعه في ساعات بعد الظهر وان المجال مفتوح لكل هواة وعشاق رياضة السيارات وتهدف ايضا الى ممارسة هذه الرياضة في الاماكن المخصصة لها بدل ممارستها في الشوارع العامة والتي قد تعرض السائقين والمواطنين للخطر ودعى قدورة كافة الشركات الوطنية الفلسطينية الى دعم المتسابقين والاستفادة من الاعلان على سياراتهم بالاضافة الى الاستفادة من الحضور الرسمي والشعبي والتغطية الاعلامية المرافقة للسباق