السبت: 18/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

فوز لناشئي الأنصار على ناشئي العميد

نشر بتاريخ: 08/08/2009 ( آخر تحديث: 08/08/2009 الساعة: 17:21 )
الخليل - معا - فاز ناشئو الأنصار المقدسي على نظرائهم لشباب الخليل ، بنتيجة هدفين مقابل هدفي واحد ، بعد مباراة ودية جرت بين الفريقين عصر الجمعة على ملعب الحسين بالخليل .

وقد تبادل الفريقان السيطرة على مجريات المباراة ، واظهر لاعبو الأنصار إمكانيات جيدة ، اهلتهم للسيطرة على منطقة المناورة ،ورغم ذلك كان ناشئو العميد أكثر خطورة ، رغم نقص الانسجام بين لاعبي الفريق ، الذين عادوا للتجمع منذ منتصف الشهر الماضي ، بعد انقطاع لأكثر من سنة ونصف .

ولم يتأثر الأنصار والشباب لغياب بعض عناصر الفريقين ، وقدما عرضا كرويا واقعيا في الشوط الأول ، الذي انتهى بالتعادل السلبي ، رغم أفضلية محدودة للشباب ، وفي الشوط الثاني تحسنت أوضاع الفريقين ، وسجل رشاد ابو عيشة هدف السبق للشباب ، ولكن محمد حمد عدل النتيجة بركلة جزاء ، كاد الحارس نشأت بتصدى لها ، لتأتي الصدمة للاعبي العميد بهدف آخر بعد دقيقتين ، بعد خطا مزدوج في الخط الخلفي ، استغله البديل وليد الرشق ، ودحرج الكرة في الشباك ، معلنا تقدم الأنصار ، الذي أحسن لاعبوه الحفاظ على فوزهم رغم ضراوة الهجمات الشبابية في الربع ساعة الأخير من المباراة .

حكم المباراة سامر شاهين ، ومثل الأنصار الحارس حسين ابو قلبين ، والمدافعون خالد وعبد الله العباسي وطارق عوض وعصام صلاح ، ولاعبو الوسط علاء ادكيدك ومنذر ابو الحلاوة ومحمد حمد ووسيم الغول ، والمهاجمان أسعد عابدين ويوسف الزغل ، ودخل البدلاء وليد الرشق وعدي ابو قلبين ، ويدرب الفريق فراس العباسي .

ومثل ناشيء الشباب الحارس نشأت الطويل ، والمدافعون معتز النجار وطارق ابو نجمة ومعاذ الدويك وعايد الشيوخي ، ولاعبو الوسط بهاء نيروخ وبشار وهشام ابو نجمة ورشاد ابو عيشة ، والمهاجمان معتز النتشة وفؤاد العيدة . وشارك البدلاء سامر ووائل الشعراوي وغالب الشويكي ومحمد ابو عجمية . ويدرب الفريق فايز نصار .

وحضر المبارة عدد كبير من الجمهور الذي استمتع بأداء لاعبي الفريقين ،وقال الرياضي المعروف يس الرازم ان نادي الانصار سيعتمد على معظم هؤلاء اللاعبين للمشاركة في الاستحقاقات القادمة ، معبرا عن شكره لنادي شباب الخليل على استضافة شقيقه المقدسي الأنصار في هذه المباراة .