الأحد: 21/07/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتصالات الفلسطينية توقع اتفاقية مع شركة SANDISK في الولايات المتحدة الامريكية

نشر بتاريخ: 22/03/2006 ( آخر تحديث: 22/03/2006 الساعة: 22:48 )
نابلس-معا- وقعت شركة الاتصالات الفلسطينية اتفاقية مع شركة SANDISK ، ومقرها كاليفورنيا وهي شركة متخصصة في مجال تصنيع بطاقات الذاكرة بمختلف انواعها Flash memory . MP3s . Mobile CARDS) ) ، والتي بناءاً عليها ستكون شركة الاتصالات الفلسطينية الموزع الرسمي والرئيسي المعتمد لمنتجات شركة SANDISK في فلسطين ، وقد وقع الاتفاقية عن الاتصالات الفلسطينية مديرها العام السيد احمد عويضة وعن شركة SANDISK المدير الاقليمي لمبيعات منطقة افريقيا والشرق الاوسط السيد طارق الحسيني.

وصرح مدير مبيعات التجزئة في الاتصالات الفلسطينية السيد محمود جلاد ان هذه الاتفاقية ستمكن الاتصالات الفلسطينية من توفير منتجات SANDISK المتطورة للجمهور من خلال مراكز الاتصالات والموزعين المعتمدين لدى الشركة في فلسطين بأسعار منافسة جداً .

واضاف الجلاد انه من المتوقع ان يكون هناك اقبال كبير من الجمهور على شراء هذه المنتجات وخصوصاً بين رجال الاعمال ، والصحفيين ، والباحثين والشباب وكافة الفئات التي تهتم بآخر ما توصلت اليه التكنولوجيا في مجال بطاقات الذاكرة ، وحلول الربط ومن المتوقع ان يتم تزويد السوق الفلسطيني بهذه المنتجات مطلع شهر تموز .

ومن الجدير بالذكر ان شركة SANDISK تربطها اتفاقيات عديدة مع دول مختلفة في المنطقة منها الكويت ، والمملكة العربية السعودية ، ومصر وجنوب افريقيا ، وان توقيع الاتصالات الفلسطينية للاتفاقية المذكورة سيفتح آفاقاً واسعة امام السوق الفلسطيني وسيكون له الاثر المباشر في احداث نقله نوعية في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.