الثلاثاء: 21/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجمعية التعاونية الزراعية (بيد) تعقد اجتماعها الدوري في سلفيت

نشر بتاريخ: 09/08/2009 ( آخر تحديث: 09/08/2009 الساعة: 14:36 )
سلفيت - معا - عقدت الجمعية التعاونية للتطوير والتنمية الزراعية (بيد) في محافظة سلفيت اجتماعها الدوري لاعضاء الهيئة العامة للجمعية في قاعة المركز الجماهيري التابع لبلدية سلفيت.

وقد شارك عدد كبير من اعضاء الجمعية وحضور مسؤول التعاون في وزارة العمل بديع المصري واعضاء الهيئة الادارية والهيئة العامة.

من جانبه رحب رئيس الجمعية المهندس سمير المصري في بداية الاجتماع بالحضور وتحدث عن مسيرة الجمعية وهيكليتها منوها الى ان الجمعية تتمتع بصفة اعتبارية مستقلة وتشكل احدى المؤسسات الغير حكومية وتعمل على مستوى المحافظة وتنطلق في عملها من مسؤوليتها الوطنية تجاه المجتمع المحلي وتجاه الافراد الذين يعانون ظروفا صعبة وتعمل على تحسين الاثار الاجتماعية والاقتصادية للاعضاء المستفيدين لدعم مسيرة وصمود هذه المؤسسة لتصبح مؤسسة رائده على مستوى الوطن.

واستعرض المصري مشاريع الجمعية وخططها المستقبلية ورؤية الجمعية الى ايجاد الفرص المناسبة لتطوير القدرات الحالية للانتاج والتصنيع بمستويات عالية ومتطورة محليا ودوليا.

وعرض المصري والحاج اياد ابو زايد عضو الهيئة الادارية للجمعية التقريرين الاداري والمالي واستمعا الى ملاحظات الاعضاء واجابوا على اسئلتهم المختلفة والتي انصبت في مجملها بتطوير وتنمية الجمعية.