الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

في مباراة شهدت أسرع هدف سلوان المقدسي يفوز على مركز عسكر

نشر بتاريخ: 09/08/2009 ( آخر تحديث: 09/08/2009 الساعة: 18:55 )
القدس - معا - استضاف نادي سلوان شقيقه مركز شباب عسكر في مباراة ودية جرت احداثها على استاد الشهيد فيصل الحسيني ضمن استعدادات الفريقين لبطولة الدوري الممتاز (ب) وبعد عرض متوسط المستوى من الفريقين خرج فريق سلوان فائزاً باربعة اهداف مقابل هدفين.
وقد شهدت المباراة تسجيل اسرع هدف في ملاعب كرة القدم المحلية وربما العالمية من ضربة البداية لسلوان مباشرة حيث مرر رامي مسالمة الكرة لحسام زيادة فقذفها صاروخية من 54 ياردة سكنت شباك الحارس حسني موقدي حارس عسكر معلنة تقدم سلوان بأول اهداف اللقاء بعد ثانيتين فقط على البداية.
ضغط عسكر في محاولة للتعديل بقيادة الثنائي احمد شبيطة واسعد حلاوة ومن خلفهم رباعي الوسط احمد ابو كشك وادهم الفران ودرويش ابو ليل وحسن حشاش.
واهدر اسعد حلاوة اثمن الفرص للتعديل وبالمقابل سنحت لحسام زيادة ورامي مسالمة ولؤي الرجبي وشادي ابو حرب ورمزي جابر وثائر قراعين عدة فرص متنوعة الا ان يقظة دفاع عسكر بقيادة طارق نايف ومحمود عابدة وعبد حنني وعميد ابو كشك تارة وسقوط مهاجمي سلوان في التسلل تارة اخرى افشل هجمات سلوان. وجاء هدف التعادل لعسكر بعد هجمة منسقة داخل منطقة الجزاء واثر دربكة امام المرمى استغلها طارق نايف فسدد كرة مرتدة من يد مدافع سلوان صوب الشباك.
بعد الهدف عاد سلوان لنشاطه واضاف حسام زيادة الهدف الثاني اثر تمريرة عرضية رائعة من رامي مسالمة تابعها زيادة من داخل الست ياردات في الشباك. لينتهي الشوط الاول بتقدم سلوان 2/1.
في الشوط الثاني واصل سلوان هجماته وحصل على عدة فرص استغل احداها رامي مسالة وانفرد بالحارس وسجل الكرة على دفعتين في الشباك ليتقدم سلوان بثلاثة اهداف لهدف، ثم جاء الدور مرة اخرى على حسام زيادة الذي ترجم ركلة جزاء احتسبت لمصلحته على يمين الحارس موقدي الذي استبدل بالمخضرم زهير عرفه ليتقدم سلوان 4/1.
حاول عسكر جاهداً تقليص الفارق فضغط لاعبوه على مرمى سلوان الا ان محمد سعيد ورجب ومحمد خليل العباسي وفؤاد القنبر ومن خلفهم حاتم العباسي ظلوا متماسكين وبعد الاطمئنان على النتيجة اشرك مدرب سلوان 11 لاعباً بديلاً ليزيد عسكر ضغطه ويسجل هدفاً رائعاً بواسطة اللاعب ادهم الفران اثر كرة رأسية جميلة وضعها على يمين الحارس البديل خلدون عيسى لتنتهي المباراة بفوز سلوان 4/2.
حكم المباراة يونس الشويكي وساعده الدولي امين الحلبي وربيع الحشيم.