الثلاثاء: 21/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الخليل: اصابة 3مواطنين بالرصاص وفرار الجناة لمنطقة سيطرة اسرائيلية

نشر بتاريخ: 10/08/2009 ( آخر تحديث: 11/08/2009 الساعة: 09:17 )
الخليل-معا- أصيب ثلاثة مواطنين مساء اليوم، بجراح وصفت بالطفيفة بعد اطلاق الرصاص عليهم من قبل مجهولين لاذوا بالفرار للمنطقة الخاضعة للسيطرة الأمنية الاسرائيلية في مدينة الخليل.

وروى العقيد رمضان عوض مدير شرطة الخليل، تفاصيل الحادثة لمراسلنا في الخليل وقال: "بينما كان عدد من المواطنين يقفون في شارع السلام وسط المدينة، قام مجهولون بداخل سيارة باطلاق الرصاص عليهم، ما أدى لإصابة ثلاثة مواطنين بجراح إثنين منهم في القدم، والثالث في اليد"، ونتحفظ في "معا" على ذكر أسمائهم.

واضاف بعد عملية اطلاق الرصاص والتي كانت تستهدف أحد المصابين الثلاثة، لاذت السيارة بالفرار للمنطقة الخاضعة للسيطرة الأمنية الاسرائيلية من مدينة الخليل، حيث يحظر على قوات الأمن الفلسطينية العمل فيها.

وأشار العقيد عوض، الى أن خلفية ما حدث اليوم، يأتي على خلفية ثأر بين عائلتين في الخليل، منوهاً بأن قوى الأمن الفلسطيني لن تقف مكتوفة اليدين، وستعمل كل ما بوسعها لملاحقة الجناة وتقديمهم للعدالة، منوهاً بأن القيادة الفلسطينية أعطت تعليمات مشددة لرجال الأمن، بالحفاظ على أرواح وممتلكات المواطنين، من خلال القاء القبض على الخارجين عن القانون وتقديمهم للمحاكمة، وبناء على هذه التعليمات ستعمل الأجهزة الأمنية.