الخميس: 08/12/2022

قيام وفد كوري بزيارة بلدية اريحا لتعميق العلاقات الفلسطينية-الكورية

نشر بتاريخ: 23/06/2005 ( آخر تحديث: 23/06/2005 الساعة: 17:28 )
معا-اريحا- قام وفد كوري من مؤسسة التنمية والثقافة الاسيوية بزيارة بلدية اريحا اليوم الخميس الموافق 23/6/2005 للقيام بعدة نشاطات ثقافية ورياضية في المدينة في اوائل آب المقبل تشمل مباراة كرة قدم على استاد اريحا ونشاط ثقافي يستهدف فئة الاطفال .
ورحب رئيس بلدية اريحا المحامي حسن صالح بالزيارة داعياً الى تعميق العلاقه بين الشعب الفلسطيني والكوري وصولاً الى الحرية والعدالة , وأبدى استعداد البلدية للتعاون في هذا المجال وكافة المجالات التي تخدم الحياة الثقافية لمدينة اريحا وباقي محافظات الوطن .
واستعرض لي هيوك جون المنسق الاقليمي لمؤسسة التنمية والثقافة الاسيوية نشاطات المؤسسة الثقافية الهادفة الى التبادل الثقافي بين الشعوب.
ومن جهته طرح رئيس البلدية احتياجات مدينة اريحا وقدم لهم شرح بسيط عن اوضاع المدينة وما عانته طوال سنين الاحتلال، وما تخطط له البلدية من برنامج لاعادة الحياة الى منطقة اريحا الاغوار.
وقد ضم الوفد الكوري جون يول سينغ مسؤول قسم الثقافة في المؤسسة ورافقهم يوسف قنواتي صاحب احدى المنشات السياحية في بيت لحم , بينما حضر هذا اللقاء اعضاء المجلس البلدي سيف السراديح وانتصار بالي وعدد من موظفي دائرة العلاقات العامة في البلدية.