الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاعلان عن بدء التسجيل للفصل الدراسي الثاني بكلية الدراسات المتوسطة في جامعة الأزهر

نشر بتاريخ: 24/03/2006 ( آخر تحديث: 24/03/2006 الساعة: 20:09 )
غزة - معا- أعلن عميد كلية الدراسات المتوسطة الدكتور موسى حلس، اليوم، عن فتح باب التسجيل للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 2005-2006.

وقال د.حلس " انه تقرر البدء في قبول طلبات الالتحاق للطلبة الراغبين في الحصول على درجة الدبلوم المتوسط من الكلية، وذلك في جميع التخصصات والأقسام المختلفة للكلية، ابتداءً من يوم غدا "السبت وسينتهي التسجيل في الخامس من ابريل المقبل.

وأشار د.حلس إلى أنه سيتم الإعلان عن نتائج القبول للطلبة المتقدمين في 10-4-2006، داعيا الطلبة الذين سيتم قبولهم إلى إتمام إجراءات التسجيل ودفع الرسوم الدراسية خلال أسبوعين من إعلان نتائج القبول منوها الى أن الدراسة ستبدأ يوم السبت الموافق 15-4-2006،

من جهته قال نائب عميد كلية الدراسات المتوسطة للشؤون الأكاديمية د.عبد الله كراز "بعد أن أعلنت الكلية عن نتائج الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الماضي ، وتمكن الطلبة من معرفة نتائج امتحاناتهم أنهينا الاستعدادات الخاصة بعملية التسجيل بدء من تحديد المساقات المطروحة للتسجيل وتخصيص الإرشاد الأكاديمي لكل تخصص ، إضافة إلى الشؤون المتعلقة بقسم القبول والتسجيل والدائرة المالية.

وكان أمين سر مجلس أمناء جامعة الأزهر د.عماد شعت ،قد أعلن في وقت سابق ، عن اتخاذ خطوات تدريجية لمنح كلية الدراسات المتوسطة استقلاليتها عن الجامعة سعيا لتطويرها والارتقاء بها نحو الأفضل.

يشار إلى أن كلية الدراسات المتوسطة بجامعة الأزهر، تطرح تخصصات دراسية متنوعة ومتعددة، تؤهل الملتحقين فيها للحصول على شهادة دبلوم متوسط في العديد من برامج الحاسوب والعلاقات العامة والإعلام والمهن الطبية والعلوم الإدارية.