الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشبيبة الثانوية تعتبر نجاح المؤتمر السادس انتصارا للديمقراطية

نشر بتاريخ: 16/08/2009 ( آخر تحديث: 16/08/2009 الساعة: 19:20 )
رام الله -معا- اعتبرت لجنة الشبيبة الثانوية في مفوضية التعبئة والتنظيم، نجاح أعمال المؤتمر العام الحركي السادس انتصارا للديمقراطية والتجديد ، ورسالة عهد ووفاء للشهداء والأسرى والمبعدين واللاجئين ولكل من ضحوا على مذبح الحرية والاستقلال، مشيرة الى أن المؤتمر الذي حمل اسم الشهداء أبو عمار استطاع أن يعكس رسالة وتوجهات الحركة المستقبلية تجاه كافة القضايا السياسية والاجتماعية والتأكيد على حق الشعب الفلسطيني في المقاومة بكافة أشكالها .

وأكدت لجنة الشبيبة الثانوية أن هذا التنوع الايجابي في اللجنة المركزية والمجلس الثوري انعكاس للتنوع في الأطر والقطاعات والهياكل التي تتشكل منها حركة فتح .

وفي هذا السياق توجه عبد المنعم وهدان رئيس لجنة الشبيبة الثانوية في مفوضية التعبئة والتنظيم بالتحية والتبريك للمنتخبين من مؤتمر الحركة لقيادة اللجنة المركزية والمجلس الثوري وتمنى لهم التوفيق والنجاح بالنهوض بالحركة واعادة المكانة والهيبة للإطار التنظيمي.

وشدد وهدان على ضروة أن يكون للشبيبة مكانتها ومساحتها على أجندة وبرامج القيادة الجديدة للحركة بما ينسجم مع حجمها في كافة الميادين ، داعيا القيادة الجدية الى الاستفادة من خبرات وتجارب الإخوة الذين لم يحالفهم الحظ في عضوية المؤسسة القيادية واستثمارها لبناء الحركة في كافة المستويات التنظيمية .