الخميس: 02/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس جامعة الأزهر يعلن عن قرب الانتهاء من قضية المنح السعودية للطلبة

نشر بتاريخ: 25/03/2006 ( آخر تحديث: 25/03/2006 الساعة: 17:24 )
غزة-معا- أعلن جواد وادي رئيس جامعة الأزهر اليوم عن قرب الانتهاء من قضية المنح السعودية.

وقال وادي "سوف يعلن عن الأسماء في اقرب وقت ممكن, واعدا بالشفافية والنزاههة في توزيع المنح والمساعدات وعدم وجود أي تفضيل لطالب على طالب بحيث يأخذ كل محتاج فرصته دون تدخل الواسطة والمحسوبية في هذا الجانب".

جاء ذلك ضمن لقاء د. وادي بطلاب كلية التربية بالجامعة بحضور عمبد الكلية الدكتور عبد العظيم المصدر ونائبه وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية وحشد كبير من الطلبة, وذلك ضمن برنامج الالتقاء بجميع الطلبة للتعرف على مشاكلهم وهمومهم الجامعية من اجل العمل الجاد على علاجها ووضع الحلول المناسبة لها.

واضاف وادي "أنا تعمدت ان التقي بكم بهدف الاستماع لكم و لاكون مطلعا على كل ما تحتاجونه من اجل مصلحة الجامعة والارتقاء بها لأننا معنيون أن ننهض بها نحو الأفضل وسنعمل كل جهدنا من اجل تحسين صورتها أمام المجتمع ".

واستطرد وادي " نحن ندخل بعهد جديد يجب ان يتسم بالتعاون والتفاهم بيننا لخدمة مصالح الجامعة وتفعيل دورها في المجتمع وتعزيز علاقاتها مع جامعات عربية ودولية اخرى".

و عبر وادي عن أمله في أن تسعى كافة أطر الجامعة لدفع مسيرة التقدم والبناء والحفاظ على جامعة الأزهر والعمل على تحقيق الاستقرار والاستقلال .

بدورهم أعرب طلبة الكلية عن سعادتهم الغامرة بوجود رئيس الجامعة بينهم للاطلاع عن قرب على مشاكلهم وهمومهم شاكرين له هذه اللفتة الطيبة متمنين ان لايكون هذا اللقاء الأخير املين ان يشكل بداية الطريق ومقدمة لبرنامج كامل متكامل لرئيس الجامعة للالتقاء بالطلبة جميعا.

وتقدم الطلبة ببعض المطالب العلمية والخدماتية التي تساهم وتدعم كلية التربية وتعمل على تحسين أوضاعهم العلمية ودفع عجلة التقدم والارتقاء بكليتهم.

من جانبه أكد الدكتور المصدر عميد الكلية على أن إدارة الجامعة عاقدة العزم على وضع حلول كاملة وجذرية لضمان سير الدراسة بالجامعة على اكمل وجه. وقال" إن لقاء اليوم ناقش العديد من القضايا المتعلقة بتسيير وتسهيل العمل وسنعمل على حل العديد من المشاكل التي تعترض العمل اليومي بوضع حلول كاملة وجذرية لكافة المسائل التي تم عرضها بهدف تسهيل العمل والقفز عن العقبات وتوفير كل ما يلزم لضمان سير المسيرة التعليمية بجامعة الأزهر مؤكدا حرص إدارة الجامعة على المضي قدما نحو مسيرة البناء والعطاء".