الخميس: 18/07/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاستعداد لافتتاح "سبيتاني هوم" الاول في فلسطين

نشر بتاريخ: 19/08/2009 ( آخر تحديث: 20/08/2009 الساعة: 09:49 )
رام الله- معا- تستعد شركة سبيتاني لافتتاح المعرض العصري الكبير والجديد "سبيتاني هوم" الاول في فلسطين، وذلك بعد عيد الفطر مباشرة، في بلازا مول في رام الله.

وقال اكرم سبيتاني مدير عام سبيتاني هوم ان شركة سبيتاني تحاول نقل تجربة العالم المتطور اوروبيا وامريكيا في تسويق الاجهزة الكهربائية على الطريقة المعاصرة الى فلسطين بداية بهذا المعرض الضخم وهو الاول من نوعه في المنطقة، ومن ثم تتطلع الى فتح فرعين آخرين في مناطق مختلفة في الضفة.

وأشار الى أن مساحة معرض "سبيتاني هوم" وهي 1200 مترا مربعا، قائلا "مع تطور عالم الالكترونيات اصبح لدينا مشكلة كبيرة في عرض كل من الاجهزة الكهربائية ومستلزماتها واكسسواراتها وجملها كلها في معارض عادية، لذلك طرحنا فكرة معرض "سبيتاني هوم".

ولفت سبيتاني الى الطريقة الجدية في التسويق المتبعة في هذا المعرض، وهي آخر اساليب العرض في عالم تسويق المنتجات الكهربائية والالكترونية، وذلك بجعل الزبائن استعمال كل جهاز قبل شرائه، فالاجهزة الكهربائة والالكتروني تتواجد بين ايدي الزبائن وبمساعدة من قبل طاقم سبيتاني المتخصصين في كل قسم.

واضاف "ان هذا توجه من شركة سبيتاني هوم ان يجد الزبائن كل مستلزمات البيت في هذا المعرض، وفي كل قسم من المعرض نجد عروض خاصة في كل قسم على قطع مختلفة، فشركة سبيتاني تتميز بالاسعار المنافسة ككل فروع سبيتاني، وسر نجاحنا في جودة الاجهزة التي نبيعها، وما نقدمه من خدمة للزبائن ما بعد البيع، وخدمتهم أثناء البيع".

ووعد اكرم سبيتاني ان ما بعد الافتتاح هناك مفاجآت بعروض جديدة، قائلا"نحن متقدمين بالعروض التي نقدمها، وعروضنا ما قبل الافتتاح استهوت الزبائن"، مذكرا ان شركة سبيتاني منذ 50 عاما وهي تعمل في مجال تسويق الاجهزة الكهربائية، ولديها الآن 14 فرعا في كل مكان في الضفة والقدس الشرقية، داعيا كل المواطنين بزيارة اكبر مكان تسوق لاجهزة كهربائية في المنطقة"سبيتاني هوم".