الثلاثاء: 28/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد القدم يقرر نقل مباراة افتتاح الدوري الممتاز الى استاد الخضر

نشر بتاريخ: 20/08/2009 ( آخر تحديث: 20/08/2009 الساعة: 18:15 )
البيرة – معا - دائرة الاعلام بالاتحاد - عقد الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم مساء أمس اجتماعا له برئاسة اللواء جبريل الرجوب تم فيه التأكيد على قرار إفتتاح بطولة الدوري التصنيفي لأندية الدرجتين الممتازة ( أ و ب ) غدا الجمعة.

وتقرر نقل مباراة الافتتاح الى إستاد الخضر عند الساعة السادسة والنصف مساء أو في التاسعة والنصف مساء إذا ثبتت رؤية هلال رمضان .
وتم خلال الاجتماع بحث التحضيرات للدوري ومناقشة جدولة المباريات خلال الاسابيع القادمة لشقي الدوري الممتازة (أوب) وتسجيل اللاعبين وخاصة لاعبي التعزيز وموضوع الحكام ومراقبي المباريات والامن.

وأوعز اللواء الرجوب لكافة الدوائر العاملة بالاتحاد بضرورة إنهاء كافة إجراءاتها مؤكدا أن الافتتاح سيشمل العديد من الفقرات بحضور شخصيات رياضية ووطنية .

وعبر اللواء الرجوب عن اعتزاز الاسرة الرياضية الفلسطينية بوجود نادي الوحدات كضيف عزيز على مهرجان الافتتاح مما سيعطي رونقا للمهرجان الاحتفالي لانطلاق الدوري الذي سينقل على قنوات راديو وتلفزيون العرب التي قررت بث عدد كبير من اللقاءات هذا الموسم.

وأكد الرجوب في ختام الجلسة أن موضوع الملاعب هو في دائرة إهتمامه الشخصي لانجاز هذا المشروع الحيوي الهام في سبيل تسخير كل مقومات النجاح للدوري .