الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بنك فلسطين المحدود يكرم اوائل الطلبة في محافظة جنين

نشر بتاريخ: 20/08/2009 ( آخر تحديث: 20/08/2009 الساعة: 09:47 )
جنين- معا- نظم بنك فلسطين المحدود حفلا لتكريم اوائل الطلبة في كافة الفروع في محافظة جنين بحضور المحافظ قدورة موسى والعقيد راضي عصيدة قائد المنطقة وعلي الشاتي القائم باعمال رئيس البلدية ومحمد عباس مدير شركة الوساطة ورياض ابو الرب مدير فرع البنك والطلبة الاوائل وذويهم وممثلي عدة مؤسسات وفعاليات.

والقى المحافظ كلمة هنأ فيها الطلبة ناقلا تهاني وتحيات الرئيس محمود عباس لهم آملاً ان يكونوا جنوداً في معركة البناء والتحرر، داعياً الطلبة التسلح بالعلم والمعرفة.

اما قائد المنطقة قدم شكره للبنك على احتضانه الكوكبة المتميزة من الطلبة المتفوقين والتي تعبر عن عراقته وجذورة الفلسطينية والتي تساهم في تحفيز الطلبة على مواصلة مسيرة التعليم، مؤكدا ان قوات الامن ستبقى الاحرص على توفير اجواء الامن والاستقرار لتوفير مناخ يحافظ على اداء الرساله التعليمية.

وفي كلمة هاشم الشوا رئيس مجلس الادارة ومدير عام بنك فلسطين التي القاها نيابة عنه رياض ابو الرب مدير فرع جنين قدم التهاني للطلبة المتفوقين وقال ان البنك يشارك الطلبة فرحة الجد والمثابرة ومشاعر الفرح والنجاح من خلال تقديرهم وتكريمهم على ما حققوه من انجازات عبر تقديم 100 دولار لكل طالب من المدعوين و500 دولار للطلبة الاوائل في فروع الثانوية العامة.

واضاف ابو الرب ان البنك وحرصا منه على دعم مسيرة البناء والاعمار للوطن والطلبة وفتح الطرق امامهم لمواصلة مسيرتهم التعليمية والتغلب على الصعوبات والعراقيل التي تواجههم قرر اطلاق برنامج اقراض الطالب الجامعي والذي يهدف لتخفيف الاعباء على الاهالي واتاحة الفرصة لتعليم أبناءهم بكل يسر.

وقال الشاتي ان شعبنا يعيش اليوم مشاعر الفرح والاعتزاز في عام النجاحات المتميزة خلال العام الجاري والتي بدات بما حققه طلبتنا من نجاح وتفوق ونتائج مميزة في امتحانات الثانوية العامة ونجاح انعقاد مؤتمر فتح السادس واختيار الهيئة القيادية الذين نحملهم امانة المسؤولية للنهوض بالحركة والمجتمع الفلسطيني ودعم حكومتنا وتحقيق الوحدة عبر انجاح الحوار .

والقت سلام الطاهر مديرة التربية والتعليم كلمة اكدت فيها اهمية مبادرة بنك فلسطين في فتح الافاق امام طلبتنا للمضي قدما في اكمال دراستهم الجامعية كما هنأت الطلبة وذويهم واسرة المدرسة والتربية والمجتمع الذي اتحد فيه الجميع لدعم ومساندة وتقديم كل امكانياتهم لتحقيق الاهداف التربوية .

وشكرت الطالبة سوار النصرة باسم الطلبة البنك على وقوفه لجانبهم في هذه الظروف الصعبة لكي يستمروا في تحدي الصعاب وتحقيق النجاح الذي ضحى لاجله الطلبة وذويهم . داعية الجهات المسؤوله واصحاب القرار لدعم الطلبة في اكمال مسيرتهم التعليمية والقى الشاعر كامل النورسي قصيده مادحاً في طياتها مسيرة البنك والذي يحمل اسم فلسطين .

واختتم الحفل بتكريم الطلبة وتوزيع الهدايا والجوائز على الطلبة.