الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة الشبيبة الثانوية تدعو لشد الرحال الى المسجد الاقصى خلال رمضان

نشر بتاريخ: 22/08/2009 ( آخر تحديث: 22/08/2009 الساعة: 18:34 )
رام الله -معا- دعت لجنة الشبيبة الثانوية في مفوضية التعبئة والتنظيم، ابنائها في مدينة القدس خاصة والوطن عامة الى اعتبار شهر رمضان المبارك فرصة عظيمة للانتصار الى القدس والمسجد الاقصى من خلال التواجد الدائم في باحاته، والانتصار لهذا المكان المقدس ردا على سياسات الاحتلال الهمجية من اعمال التهويد وطمس المعالم العربية والاسلامية وتغير وجه المدينة المشرق .

كما دعت لجنة الشبيبة الثانوية وزارة الشؤون الاجتماعية ولجان الزكاة الى توفير احتياجات الاسر الميسورة في ظل الاوضاع الاقتصادية الصعبة في الاراضي الفلسطينية نتيجة لسياسات الاغلاق والحصار .

واكد عبد المنعم وهدان، رئيس لجنة الشبيبة الثانوية في مفوضية التعبئة والتنظيم على ضرورة فضح ممارسات الاحتلال التهويدية والاستيطانية تجاه مدينة القدس المحتلة والمقدسات ، والتواجد بكثافة في المسجد الاقصى لحمايته من مخططات الاحتلال.

كما وجه وهدان التحية للاسرى في سجون الاحتلال والى ابناء الشعب الفلسطيني في كافة اماكن تواجدهم ، مشددا على ضرورة اعتبار شهر رمضان الفضيل مناسبة للمحبة والتسامح وتعزيز اواصر الوحدة الوطنية نحو المساهمة في تعزيز مسيرة البناء والاستقلال.