الخميس: 13/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

"بلازا" تنهي استعداداتها لتلبية احتياجات المستهلكين خلال شهر رمضان

نشر بتاريخ: 24/08/2009 ( آخر تحديث: 24/08/2009 الساعة: 12:14 )
رام الله- معا- أتمت الشركة العربية الفلسطينية لمراكز التسوق "بلازا" وكافة فروع سلسلة برافو التابعة لها كافة استعداداتها لاستقبال شهر رمضان المبارك، حيث قامت الشركة وفروعها بتوفير المواد الغذائية الأساسية والاستهلاكية اللازمة للمواطنين خلال الشهر الفضيل بما يلبي احتياجاتهم ومتطلباتهم طيلة الفترة القادمة.

وأكد آرام حجازي المدير الإداري لشؤون العمليات في الشركة، أن العربية الفلسطينية لمراكز التسوق باتت مستعدة تماماً لاستقبال شهر مبارك حافل بالتسوق والحركة النشطة، موضحاً أن الحركة التجارية تتضاعف بشكل كبير وملحوظ خلال شهر رمضان مما يتطلب توفير كمية كبيرة من المواد الاستهلاكية والغذائية المتنوعة، ولاسيما أن البضائع المعروضة تنفذ سريعاً نتيجة للإقبال الشديد على الشراء والاستهلاك حيث لا تتعدى مدة مكوثها وقتاً طويلاً لتحل محلها منتجات أخرى.

وأوضح حجازي، أن الشركة ملتزمة بالأسعار المحددة والمطبوعة على المنتجات المرتبة بالرفوف وبإصدار الفاتورة الإلكترونية التي تمكن المستهلك من الاطلاع على أسعار الأصناف كلٌ على حدا حتى يكون المواطن على معرفة معلم تام بقيمة السلعة والقيمة الإجمالية لمشترياته، كما أن الفاتورة الإلكترونية يمكنها إظهار الخصومات على السلع في حال إعلان الشركة عن وجود خصومات على الأسعار مما يشكل تفصيلاً كاملاً لاستفسارات المستهلك حول قيمة الأسعار.

واوضح أن كافة منتجات الشركة تخضع للفحص والمتابعة والتدقيق للتأكد من سلامتها قبل أن يتم عرضها للبيع، وذلك حرصاً على سلامة وصحة المستهلك الفلسطيني وعلى سمعة الشركة الطيبة التي تمتعت وحظيت بها منذ نشأتها.

وأشار حجازي، أن الشركة حرصت على توفير عدد كبير من المنتجات الغذائية والاستهلاكية بما يتلاءم مع الاحتياجات الأسرية والمتطلبات الخاصة خلال الشهر الفضيل مع الأخذ بعين الاعتبار الأوضاع الاقتصادية الراهنة من خلال عرض أنواع متعددة من السلع بأسعار مختلفة ومحددة تتلاءم والوضع الاقتصادي لكل أسرة فلسطينية، كما قامت الشركة بتأهيل وإعداد طاقم الشركة لاستقبال الزبائن وإرشادهم، تلبية احتياجاتهم وتقديم المساعدة لهم، تزويدهم بالمعلومات اللازمة عن المنتجات والحملات والعروض الخاصة بالشهر الفضيل، وتمنى حجازي أن يحمل الشهر الفضيل الخير والبركة للجميع في ظل أجواء آمنة ومريحة.

وأعلن حجازي، أن الشركة تعد حملة مميزة بمناسبة الشهر الفضيل حيث عروض التخفيض المتميزة على السلع بالإضافة إلى الحصول على أجهزة كهربائية بسعر التكلفة مقابل الشراء بمبلغ معينـ وتهدف بلازا بذلك إلى تشجيع القوى الشرائية والحركة التجارية في آن واحد.

وفي سياق حركة التوسع لسلسلة فروع بلازا، صرح حجازي بأن الجهود تجري على قدم وساق لافتتاح الفرع السادس في مدينة الخليل والسابع في نابلس قريباً، مؤكداُ أن الشركة تسعى لتغطية كافة محافظات الوطن وتزويدها بالخدمات التجارية العصرية واللائقة.

يذكر أن سلسلة فروع برافو الخمسة تتبع للشركة العربية الفلسطينية لمراكز التسوق "بلازا" و هي إحدى شركات الشركة العربية الفلسطينية للاستثمار المحدود "أيبك" التي تأسست في العام 1999، وتندرج "أيبك" في سوق فلسطين للأوراق المالية.