الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة العليا للعلاقات العامة للمؤسسة الامنية تلتقي اللواء هب الريح

نشر بتاريخ: 24/08/2009 ( آخر تحديث: 24/08/2009 الساعة: 15:10 )
رام الله- معا- عقدت اللجنة العليا للعلاقات العامة والاعلام للمؤسسة الامنية اجتماعا في مقر قيادة الامن الوقائي برام الله والتقت اللجنة اللواء زياد هب الريح قائد جهاز الامن الوقائي.

ورحب اللواء هب الريح باللجنة ونقل تحيات القائد الاعلى لقوى الامن الرئيس محمود عباس، وقدم توجيهاته للجنة حول اهمية دورها وعملها في الحفاظ على وحدة المؤسسة الامنية والعمل المشترك وكذلك بنسج العلاقات المتينة مع مؤسسات المجتمع المدني وتطوير هذه العلاقة.

واكد هب الريح بأن الاجهزة الامنية هي صمام الامان للمشروع الوطني وحماية المكتسبات الوطنية وحماية السلطة وبالتالي فإن على الاجهزة الامنية ان تكون دائما مستعدة لكل المتغيرات الداخلية والخارجية.

من جهته شكر المقدم بلال ابو حامد رئيس اللجنة العليا للعلاقات العامة اللواء زياد هب الريح على توجيهاته، موضحا بأن العلاقات العامة للاجهزة الامنية وكما كانت دائما عند حسن ظن القيادة وهي تقوم بدور مميز على مستوى العلاقات او على المستوى الاعلامي.

من ناحية اخرى تم الاتفاق بين اعضاء اللجنة على تفعيل دور العلاقات العامة والاعلام في شهر رمضان المبارك وتكثيف الزيارات للمناطق والمحافظات وعمل الافطارات الجماعية لاهالي منتسبي الاجهزة الامنية واهالي الاسرى والشهداء.