السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة يونيبال تجري آخر سحوبات لكوبونات جوائز L&M لتجار منطقة جنين

نشر بتاريخ: 27/03/2006 ( آخر تحديث: 27/03/2006 الساعة: 11:11 )
رام الله -معا- اختتمت شركة يونيبال للتجارة العامة امس الاحد سحب على كوبونات جوائز التجار لحملة" L&M" في منطقة جنين والتي تعقد تحت شعار "شارك العالم هداياه"، حيث أجري السحب في مقر الغرفة التجارية بمدينة جنين.

وشارك في السحب عماد أبو طبيخ مدير مكتب الاقتصاد الوطني في المحافظة، و زياد المسعد رئيس قسم حماية المستهلك في جنين، و ناصر جرار ممثلا عن دائرة الجمارك والمكوس والتبغ، و نصر عطياني مدير عام الغرفة التجارية، ومدير وحدة الشمال خالد جعيتم ومدير العمليات في يونيبال عبد الحكيم اتيم ، ومحمد العودة الموزع المعتمد ليونيبال، وممثلين عن المحلات التي شاركت في السحب.

وفي هذا الإطار قال عبد الحكيم اتيم من يونيبال "أن هذه الحملات تأتي بشكل أساسي ضمن إستراتيجية الشركة في تعزيز تواصلها مع التجار والمستهلكين بشكل مباشر، ضمن خطى مدروسة لتعزيز حركة التجارة الداخلية الفلسطينية، مشيرا إلى أن هذه الحملة هي جزء من سلسلة حملات وسحوبات على العديد من الجوائز للتجار في محافظات الضفة الغربية.

ووجه اتيم رسالة شكر إلى وزارة الاقتصاد الوطني، والقائمين على مؤسسة حماية المستهلك، ودائرة الجمارك و المكوس و الأمن الجمركي والضابطة الجمركية لدورهم الريادي في حماية السوق من البضائع المهربة والغرفة التجارية التي استضافت حفل توزيع الجوائز.

من الجدير بالذكر أن هذه الحملة التي بدأت في شهر آذار هي عن جوائز شهر شباط وسيتم السحب على جوائز شهر مارس في ابريل القادم، وبهذا تكون شركة يونيبال للتجارة العامة قد اختتمت هذه الحملة بعد المرور بستة مدن فلسطينية في رام الله، نابلس، بيت لحم، الخليل، طولكرم وأخيرا في جنين بعد أن أجرت السحوبات ووزعت الجوائز في كل من هذه المدن.