الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

واد النيص انتزع ثلاث نقاط من الثقافي وصورباهر ودع البطولة بعد خسارتين

نشر بتاريخ: 27/03/2006 ( آخر تحديث: 27/03/2006 الساعة: 17:44 )
بيت لحم - معا - جدد فرق واد النيص من بيت لحم فوزه على فريق ثقافي طولكرم بعد ان فاز عليه ضمن بطولة هلال اريحا الشتوية ( اريحا 11 ) في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد اريحا الدولي وبهذا الفوز اصبح رصيد واد النيص 4 نقاط من فوز وتعادل اما فريق الثقافي فتجمد رصيده عند 3 نقاط بعد ان فاز في اول اللقاءات على صور باهر. كان هذا اللقاء لقاء المتعة والاثارة كما وصفه الكثيرون حيث سيطر فريق واد النيص على معظم فترات اللقاء الذي اضاع ركلة جزاء عن طريق اللاعب محمد يوسف سمير يوسف مد خط الهجوم بالعديد من الكرات الملعوبة

كان الثقافي البادئ للتسجيل في الدقيقه 28 من الشوط الاول عبر المهاجم اسامه ابو شنب بخطا دفاعي لوادي النيص لينقض عليها ابو شنب ويودعها في الشباك .

وفي الشوط الثاني تحسن اداء وادي النيص وبدأ يشن الهجمات على مرمى الثقافي , وفي الدقيقه 60 عادل وليد موسى النتيجة لابناء الواد بتسجيلة الهدف التعادل بمجهود فردي , وواصل وادي النيص تالقه في المباراة وقبل نهاية المباراة بخمس دقائق وتحديدا في الدقيقه 85 من عمر الشوط الثاني زيدان عثمان يضيف الهدف الثاني وهدف الفوز لوادي النيص عندما سدد كرة قوية استقرت في شباك الثقافي .
حسن يوسف لاعب واد النيص حصل على جائزة افضل لاعب
حكم اللقاء - جواد عاصي وساعده قاسم سواركه ورمزي عاصي وعمر العنابي رابعا 0
هلال اريحا + صور باهر


وفي المباراة الثانية التي جرت بعد مباراة ثقافي طولكرم و وادي النيص استطاع هلال اريحا ان يخرج صورباهر من المنافسه على اللقاب بفوز الهلال بهدفين دون مقابل جاءت على مدار الشوطين المباراة بدأت بداية سريعة وبدأ الهلال مهاجما منذ البداية فهو صاحب الارض والجمهور ولم يقنعة التعادل مع واد النيص في مباراة الافتتاح وخاصة انه دائما ينافس على اللقب حث بدأ الهلال بالتسجيل بهدف محمد المغربي في الدقيقه 21 من الشوط الاول الذي انتهى عليه الشوط بهذه النتيجة .
وفي الحصه الثانية وفي اول دقيقه على بدأ الشوط الثاني ظاهر دوابشه يضيف الهدف الثاني للهلال الريحاوي في كرة راسية استقرت في مرمى محمد بكيرات فريق صور باهر اضاع ركلة جزاء في الدقيقة 17 من الشوط الثاني اياد ابو سرحان لم يستغل خطأ الحارس الريحاوي حتى انها لو استغلت لتغير مجرى المباراة لينتهي الشوط الثاني بهدفين دون مقابل للهلال .
حكم اللقاء - عبد القادر عيد وساعده ثائر دراغمة وخالد الخطيب وصباح صباح رابعا

وبفوز الهلال على صورباهر يكون صورباهر قد ودع البطولة بخسارتين ويلعب مباراته الاخيره مع وادي النيص 0 .
وبعد الجولة الثانية يتصدر هلال اريحا فرق المجموعة الاولى برصيد 4 نقاط بفارق الاهداف عن وادي النيص , بينما يحتل ثقافي طولكرم المركز الثالث برصيد 3 نقاط ولا بديل له عن الفوز لكي يصعد الى الدور النصف النهائي في البطولة .

وتلعب اليوم مبارتان حيث يقابل البيرة فريق يطا وبعدها مباشرة لقاء القمة بين جبل المكبر و الظاهريه ومن المتوقع ان يكون اللقاء ناري بين الفريقين .