الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اغاثة اطفال فلسطين تنهي مشروع توزيع حقائب مدرسية في الضفة والقطاع

نشر بتاريخ: 27/08/2009 ( آخر تحديث: 27/08/2009 الساعة: 12:29 )
بيت لحم-معا- أنهت جمعية اغاثة اطفال فلسطين هذا الأسبوع مشروع توزيع حقائب مدرسية في كافة مدن الضفة والقطاع، حيث قامت الجمعية بالتعاون مع الاغاثة الطبية والشؤون الاجتماعية للوصول الى الطلاب المحتاجين وذوي الاحتياجات الخاصة.

و أوضحت اغاثة فلسطين أنه في قطاع غزة تم توزيع ما يعادل 500 حقيبة مدرسية في شمال وجنوب وسط القطاع، ويأتي هذا المشروع كجزء من عمل جمعية اغاثة اطفال فلسطين الخيري والانساني لمساعدة الاطفال المرضى والمصابين وذوي الاحتياجات الخاصة في ظل الظروف الصعبة والاغلاق الذي يعاني منه اهل غزة.

امافي الضفة فقد قامت جمعية أغاثة اطفال فلسطين بتوزيع 52 حقيبة مدرسية في رام الله و100حقيبة لمنطقة نابلس وقلقيلية وسلفيت و68حقيبة في مدينة الخليل و60 حقيبة لمنطقة جنين وطوباس و54 حقيبة لمنطقة طولكرم، وهذا يعادل 350 حقيبة مدرسية للضفة الغربية.

كما وانتهت حديثا جمعية أغاثة اطفال فلسطين من توزيع حقائب النظافة الشخصية في مناطق الشمال وجنين وطوباس وطولكرم ونابلس وسفليت، وذلك بتبرع من مركز دراسات الشرق الأدني في القدس الشرقية.

وأضاف رئيس الهيئة الإدارية للجمعية في فلسطين أ. أيمن المصري:" أن ميزانية المشروع كانت بتبرع كريم من تيسير بركات عضو الجمعية المقيم في الكويت".

يشار إلى أنه من المتوقع وصول العديد من الوفود الطبية الأجنبية المتطوعة للعمل في مستشفيات وزارة الصحة في فلسطين بعد إنتهاء شهر رمضان الكريم مباشرة.