الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجموعة الاتصالات تنظم افطارا جماعيا للأطفال الايتام في معهد الأمل

نشر بتاريخ: 27/08/2009 ( آخر تحديث: 27/08/2009 الساعة: 14:10 )
نابلس - معا - نظمت مجموعة الاتصالات مأدبة إفطار للأطفال الايتام في معهد الأمل للأيتام بغزة.

وضم وفد مجموعة الاتصالات كل من شرحبيل الزعيم عضو مجلس إدارة شركة الاتصالات وأحمد ابو مرزوق رئيس اقليم غزة بشركة الاتصالات وصحبه عدد من مدراء الشركة ووليد كساب مدير شركة حضارة وعن شركة جوال رامي الاغا مدير العلاقات العامة والتسويق وعدد من المدراء حيث كان في استقبالهم منيب أبو غزالة و عدد من مجلس إدارة المعهد.

ومن جهته أثنى منيب أبو غزالة على دور مجموعة الاتصالات الفلسطينية في خدمتها للمجتمع شكل عام وشكر المجموعة على جهودها في رسم البسمة على شفاه الأطفال الايتام مشيدا باهتمام المجموعة كمؤسسة وطنية بالجانب الاجتماعي ودعمها للمؤسسات.

وأكد شرحبيل الزعيم ان مجموعة الاتصالات الفلسطينية وشركاتها هي جزء هام في المجتمع حيث أنها تعيش افراحه و احزانه من خلال برامج المسؤولية الاجتماعية التي تنفذها في الضفة وغزة وخص فعاليات شهر رمضان الفضيل حيث تقوم المجموعة بتنفيذ عدد من الفعاليات خلال رمضان مثل الإفطارات الجماعية للأيتام وللمصلين في المسجد الأقصى الشريف.

وتميزت المأدبة بحضور كافة الاطفال المقيمين في المعهد وأبناء المركز الثقافي التابع للمعهد وذويهم حيث بلغ عدد الحضور حوالي 400 شخص.

في ختام المأدبة قدمت مجموعة الاتصالات حقائب مدرسية وقرطاسية للأطفال الأيتام من شأنها التخفيف عن ذوي الأيتام تزامنا مع بداية العام الدراسي الجديد ولاقت هذه المبادرة استحسان الأطفال وذويهم.