الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

أنصار الأسرى تطالب عدم تأخير رواتب الأسرى تحت أي ظرف من الظروف وفهم قضيتهم خارج أي أزمة

نشر بتاريخ: 27/03/2006 ( آخر تحديث: 27/03/2006 الساعة: 19:04 )
غزة-معا- طالبت جمعية الأسرى والمحررين "حسام" وإطارها الشبابي منظمة أنصار الأسرى عدم تأخير رواتب الأسرى تحت أي ظرف من الظروف وفهم قضيتهم خارج أي أزمة.

كما طالبت أنصار الاسرى خلال مشاركتها في اعتصام أهالي الأسرى أمام وزارة المالية من أجل المطالبة بصرف رواتب الأسرى المتأخرة لعدة أيام بصرف جميع رواتب ذوى الأسرى والأسرى والمحررين والعاملين معهم فوراً وبانتظام.

ودعت أنصار إلى تكافل جماهير الشعب الفلسطيني نحو توفير المساعدة للأسرى وذويهم ودعمهم من أجل الإفراج عنهم، وتوفير الاستعدادات اللازمة لإحياء يوم الأسير الفلسطيني 17 نيسان .

وقالت في بيانها " إن ذوى أسرانا وكل أسرانا وأسيراتنا هم أمانة في أعناقنا وحمايتهم وذويهم ورعايتهم ضريبة وطنية يجب أن يدفع استحقاقها الجميع" .

وأضاف البيان " نتخيل لحظة من اللحظات في غمرة عراكنا اليومي نحو حرية أسرانا البواسل أن جهودنا ومساعينا من أجل إطلاق سراحهم ستتجه نحو سبيل آخر غير حريتهم ، وكنا على الدوام وباستمرار نفكر ملياً في الوسائل الكفيلة بتحقيق هذا الانجاز الذي يجب أن تكفله جميع التزاماتنا الوطنية".

ومن ناحيته صرح جمال فروانة رئيس منظمة أنصار الأسرى بأن مشاركة أنصار في الاعتصام يأتي للوقوف إلى جانب الأسرى من أجل الحصول على حقوقهم و رواتبهم دون تأخير مطالبا أهالي الأسرى الانتظار حتى يوم الأربعاء لتحقيق وزارة المالية لصرف الرواتب و قيامهم بالتصعيد بعد ذلك إن لم تتحقق مطالبهم التي وصفها بأنها حق طبيعي يجب أن ينالوه .