الأحد: 23/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتصالات الفلسطينية تخفض اسعار المكالمات الدولية بنسبة 50%

نشر بتاريخ: 27/03/2006 ( آخر تحديث: 27/03/2006 الساعة: 19:16 )
جنين - معــــــاً ، في خطوة فريدة وغير مسبوقة ، تستعد الاتصالات الفلسطينية لاطلاق حملة تخفيض اسعار الاتصال الدولي الى جميع دول العالم بنسبة %50 ويشمل هذا التخفيض جميع الاوقات بعد الدقيقة الثالثة من الاتصال .

من جهته صرح مساعد المدير العام للشؤون التجارية والتسويقية في الاتصالات الفلسطينية السيد غسان عنبتاوي بأن حملة التخفيضات تأتي استكمالاً للخطوات التي قامت بها الشركة مؤخراً كإلغاء رسوم التأمين على فتح الاصفار لجميع المشتركين ، وإعادة الاصفار لمشتركي القطاع المنزلي ، إضافة الى ان هذه الخطوة تأتي في إطار التسهيل على المشتركين وبهدف تشجيعهم على التواصل مع الاهل والاصدقاء حول العالم .

وأضاف عنبتاوي ان هذه التخفيضات تشمل كافة البلدان ومنها على سبيل المثال الاردن ، والمملكة العربية السعودية ، والولايات المتحدة الاميريكية التي اصبح سعر دقيقة الاتصال اليها وقت التخفيض 75 اغورة ومصر 70 اغورة ودولة الامارات العربية المتحدة 1.2 شيكل .

وفي تعليقه على مدة الحملة قال عنبتاوي : " الحملة مستمرة ابتداء من الاول من نيسان وحتى 31 أيار 2006 ، وذلك لتمكين كافة المشتركين من الاستفادة من التخفيضات بأكبر قدر ممكن ، وهناك العديد من الخطوات النوعية التي ستتخذها الاتصالات في المستقبل القريب للتسهيل على المواطنين وتلبية رغباتهم اينما تواجدوا " .