الإثنين: 17/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

العقيد حمدان يستقبل رئيس بلدية نابلس

نشر بتاريخ: 01/09/2009 ( آخر تحديث: 01/09/2009 الساعة: 12:59 )
نابلس- معا- استقبل العقيد رشيد حمدان مدير شرطة محافظة نابلس في مكتبه المهندس عدلي يعيش رئيس بلدية نابلس وسعيد هندية نائب رئيس البلدية ومدير العلاقات العامة في البلدية.

واعرب المهندس يعيش عن جزيل شكره وتقديره للشرطة على كافة الجهود المتميزة في حفظ الامن والنظام وتطبيق القانون، مضيفا ان تواجد وتنظيم الشرطة لسير فعاليات مهرجان نابلس للتسوق 2009 وذكرى مرور 140 عاما على تأسيس بلدية نابلس كان له الاثر الاكبر في انجاح هاتين الفعاليتين، كما ساهم في تحقيق اهدافها بشكل ملفت للنظر واعاد الى الاذهان صورة نابلس الامنة المزدهرة وترك اثارا ايجابية على جميع سكان المدينة والتي باتت مدينة الامن والامان، حسب نص رسالة المهندس عدلي يعيش.

كما قدم للشرطة درعا تقديريا ورسالة شكر متمنيا ان تبقى السلطة في اوجها في فرض الامن والنظام وتكريس سيادة القانون، من جهته شكر العقيد حمدان الوفد الضيف على هذه اللفتة، مؤكدا قيام الشرطة بواجبها المنوط بها وهو حماية ارواح واعراض واموال المواطنين وحماية جميع مؤسسات السلطة بما فيها البلديات والمجالس المحلية.

واشار الى تعليمات اللواء حازم عطاالله مدير عام الشرطة بوضع كافة الامكانيات لانجاح مهرجان نابلس للتسوق 2009 والذي سار بنجاح كبير وبرغم عشرات الالاف من الزوار الذين دخلوا الى نابلس لم تسجيل اية احداث او مشاكل تذكر.

واشار حمدان الى اهمية تعاون البلدية مع الشرطة وخاصة في شهر رمضان من اجل التخفيف على المواطن في هذا الشهر الفضيل فيما لا يتعارض مع القانون والنظام والحفاظ على حرية حركة السير داخل المدينة، مضيفا ان لنابلس رونقا خاصا في رمضان وان الشرطة تعمل بجهد كبير ومضاعف في خدمة جميع المواطنين.