الجمعة: 10/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

برعاية شركة هلا كار :عيبال بطلا لبطولتة الرمضانية الثانية للشباب

نشر بتاريخ: 02/09/2009 ( آخر تحديث: 02/09/2009 الساعة: 15:33 )
نابلس - معا - الناطق الاعلامي - احرز عيبال المركز الاول في بطولته الرمضانية الثانية بكرة السلة للشباب اثر فوزه في المباراة الختامية على نادي حوارة 57-55.
وفي مباراة ترتيب الثالث والرابع تمكن شباب نابلس من الفوز على مركز شباب الفارعة بنتيجة 68-56.

افتقرت المباراة الختامية الى اللمحات الفنية وكانت بمجملها مشدودة وعصبية باستثناء الدقائق الاخيرة من المباراة فكانت مثيرة وحماسية خاصة من جانب فريق حواره.
بدأت المباراة بحضور جمهور كبير فكان اللعب سجالا بين الفريقين والنتيجة متقاربة حيث تحقق التعادل في نهاية الربع الأول 13-13. وفي الربع الثاني تفوق عيبال نسبيا على حواره عن طريق لاعب الارتكاز قاسم ترابي الذي سجل من تحت السلة واختراقات عدلي شاهين.
وفي الربع الثالث سيطر عيبال كليا على مجريات اللعب ووسع الفارق عن طريق صانع العابه عدلي شاهين الذي لعب دورا مهما في قيادة العاب الفريق ومون ناصر حربي على الدائرة الحرة بالعديد من الكرات ونبيل شاهين تحت السلة، فيما ظهر فريق حواره بمستوى متوسط لينهي عيبال الربع الثالث 48-32 وبفارق 16 نقطة.
وفي بداية الربع الحاسم بقي عيبال مسيطرا على مجريات اللعب ووصل الفارق الى 18 نقطة حتى الدقيقة السادسة فانتفض لاعبو حوارة وتفوقوا على انفسهم وقلصوا الفارق رويدا رويدا وسط استهتار وارتباك لاعبي عيبال حيث لم يسجل عيبال اية نقطة، فتميز لاعبو حوارة بروحهم القتالية العالية وظهر مصطفى غالب بمتابعاته الدفاعية والهجومية وبتسجيله النقاط من جميع المحاور اضافة الى اللاعب السريع والمتميز سامي عوده الذي سرق عدة كرات واحرز من خلالها النقاط لتصل النتيجة الى فارق نقطتين الا ان الوقت انقذ عيبال من الهزيمة لينهي حواره هذا الربع بنتيجة 23-9 والنتيجة النهائية 57-55 لصالح عيبال.
سجل لعيبال قاسم ترابي 14 نقطة و14 متابعة وناصر حربي 14 نقطة وعدلي شاهين 11 نقطة ونبيل شاهين 7 نقاط و 16 متابعة وطارق التميمي 10 نقاط و 9 متابعات.
سجل لحوارة مصطفى غالب 22 نقطة و13 متابعة وسامي عوده 11 نقطة وصالح غالب 9 نقاط و10 متابعات وانس عماد 9 نقاط.
حكم المباراة: خالد السمحان وابراهيم عثمان سجلها ووقتها عميد الاغبر وميقاتي 24 ثانية سامي الشعبي.

التتويج
وفي نهاية المبارة قام رئيس نادي عيبال الرياضي مهيوب ابو صالحية والمشرف الرياضي نصر المصري بتوزيع الجوائز كأس وميداليات المركز الاول لعيبال كأس وميداليات المركز الثاني لحوارة، درع مشاركة لمركز شباب الفارعة ودرع مشاركة لنادي شباب نابلس ودرع تقديري لشركة هلا كار لكماليات السيارات التي رعت البطولة اضافة الى ان كاس المركز الثاني تبرع به الاسير مازن الدنبك لاعب وعضو نادي عيبال الرياضي.
وفي الاحصائيات النهائية للبطولة تصدر الهدافين سامي مطيع من حوارة برصيد 56 نقطة، والرميات الثلاثية عصام قادري من شباب نابلس برصيد 7 ثلاثيات، ونبيل شاهين في المتابعات الدفاعية والهجومية برصيد 39 متابعة.