الأحد: 12/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير الاوقاف المقال يبحث مع رئيس بلدية غزة سبل التعاون المشترك

نشر بتاريخ: 02/09/2009 ( آخر تحديث: 02/09/2009 الساعة: 15:35 )
غزة- معا- استقبل وزير الأوقاف والشؤون الدينية د.طالب أبو شعر في مقر الوزارة اليوم أ. رفيق مكي رئيس بلدية غزة وأ. أبو عماد بارود بحضور كلا من أ. سامي عبيدة مدير مكتب ديوان الوزير وأ. محمد أبو عسكر مدير عام الشئون الإدارية بالوزارة، وذلك في إطار بحث سبل التعاون المشترك بين بلدية غزة ووزارة الأوقاف في كافة القضايا المشتركة بين الجانبين.

بدوره أكد وزير الأوقاف أن العلاقة بين وزارة الأوقاف وبلدية غزة علاقة مباشرة وقوية تهدف الوزارة من خلالها إلى الاتصال والتواصل مع بلدية غزة وربط جسور الثقة والتعاون المستمر وتبادل الخبرات.

ونوه د. طالب خلال اللقاء إلى مشكلة المقابر في غزة وعدم وجود مقابر جاهزة لعدم اتساع القبور الداخلية في المدينة، مشيرا لقرار مجلس الوزراء المقال الذي قضى بمنح الوزارة 100 دونم في رفح و100دونم في غزة بمنطقة "المسلخ " بنتساريم وذلك من أجل بناء مقابر جديدة بعد إغلاق عدد كبير منها إلى جانب توفير مقبرة يتم استخدامها في الحالات الطارئة.

وفي نهاية اللقاء شكر رئيس بلدية غزة أ.رفيق مكي وزير الأوقاف على هذه الزيارة، معربا عن أمله في تكرارها على أمل التواصل وتبادل الخبرات في كافة المجلات المختلفة.