الجمعة: 17/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الخليل تستعد لاستقبال الحدث الكبير

نشر بتاريخ: 02/09/2009 ( آخر تحديث: 02/09/2009 الساعة: 18:38 )
الخليل – معا - ناصر المحتسب – بلدية الخليل ممثلةً برئيسها (خالد العسيلي) وجميع كوادرها تستعد لاستقبال الحدث الكبير والتاريخي المتمثل بافتتاح استاد ملعب الحسين . إن تشييد ملعب الحسين يعتبر بداية تاريخ جديد في عالم كرة القدم الخليلية ... خليل الرحمن تستعد لاستقبال سيادة ارئيس (أبو مازن) الذي أصرّ على الحضور شخصياً لافتتاح الملعب المعشب، وكذلك رئيس الوزراء (سلام فياض).

وبلدية الخليل تستعد لاستقبال ضيف محافظة الخليل الكبير صاحب السمو الملكي الأردني الأمير (علي بن الحسين) رئيس اتحاد كرة القدم هناك، مباراة الافتتاح ستكون بين المنتخب الأولمبي الفلسطيني ونظيره الأردني، وهذه لفتة كريمة من الاتحاد الأردني تضاف إلى لفتاته المتعددة والجليلة حيث شارك في افتتاح استاد فيصل الحسيني بالإضافة إلى الخدمات الأخرى التي تتفاعل مع الاتحاد الفلسطيني برئاسة اللواء (جبريل الرجوب) الذي سجّل اسم الرياضة الفلسطينية في المحافل الدولية.

الجماهير الفلسطينية عامة والجماهير الخليلية خاصة على موعد مع يوم الافتتاح الكبير (10 / 9 / 2009) حيث ستشاهد هذه الجماهير ولأول مرة ومنذ عدة سنوات فرقها الكروية تخوض مباريات البطولات الرسمية الاتحادية على أرضها وبين جماهيرها.

العيون والقلوب كلها تتجه صوب رئيس البلدية (خالد العسيلي) الذي يتفقد العمل الميداني يومياً ليطمئن على الوضع، والذي سجل اسمه بأحرف من ذهب في عالم الرياضة الفلسطينية ... نعم ... إن التاريخ يسجل الأعمال المحترمة الجليلة لأبنائه ورجاله، هؤلاء الرجال الذين يعملون بصمت وهدوء بعيداً عن البهرجة الإعلامية، ولكن همهم الوحيد هو إسعاد أبناء شعبهم وأمتهم.

يا أبا زهير ... سر على بركة الله وكلنا معك صغاراً وكباراً ... شيباً وشباباً ... أنديةً ومؤسسات ... وجماهير ... كلنا معك في مسيرة بناء الوطن الغالي والمفدى (فلسطين).

وأخيراً أقول : "أهلاً وسهلاً بضيوف خليل الرحمن في يوم عيدها وفرحتها ... يوم افتتاح استاد ملعب الحسين التاريخي الذي سيكون دُرّةً على جبين المنشآت الرياضية الفلسطينية، من هلال مدرجاته ومرافقه العامة وأرضيته المعشبة وشبكه إنارته الكهربائية الحديثة، إن العمل يجري بخطىً ثابتة ومتسارعة ليلاً ونهاراً من أجل إنجاز ذاك الحلم ... حلم محافظة الخليل بقيادة الفارس الخليلي رئيس بلديتها (خالد العسيلي).