الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللواء عطا الله: قوة الشرطة تنبع من مدى احترامنا للقانون والتزامنا به

نشر بتاريخ: 03/09/2009 ( آخر تحديث: 03/09/2009 الساعة: 10:44 )
سلفيت- معا- أكد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة خلال مأدبة الإفطار الجماعي التي أقيمت على شرفه في شرطة سلفيت على أهمية احترام المواطن ومعاملته بما يليق به من أدب وخلق، لان نجاح الشرطة هو بمقدار ما تقدمه من خدمات للمواطنين.

واشار إلى أن الفيصل بين المواطن ورجل الشرطة هو القانون لان قوة الشرطة تنبع من مدى احترامنا للقانون والتزامنا به وأوضح اللواء عطا الله أن القانون سيطبق على الجميع وانه لن يسمح لأي شخص بالمساس بالمؤسسة الأمنية أو بأمن واستقرار الموطنين.

وأشار اللواء عطا الله إلى الدور الطليعي للشرطة وخصوصاً بما يتعلق بعلاقة الشرطة مع مؤسسات المجتمع المحلي كون الشرطة هي حلقة الوصل بين المواطن والقضاء، مشيدا بحجم الإنجازات التي حققتها الشرطة في كافة المحافظات على حدا سواء والتي أصبحت مفخره للشعب الفلسطيني ونقل تحيات واعتزاز الرئيس ابو مازن ورئيس الوزراء ووزير الداخليه بجهاز الشرطة.

وأكد مدير شرطة محافظة سلفيت المقدم حقوقي علاء الشلبي أن زيارة اللواء عطا الله والوفد المرافق له تعزز وتقوي العلاقة بين الشرطة في المحافظات وقيادة الشرطة من خلال تحسس مشاكل الشرطة عن قرب والوقوف على كافة مشاكل واحتياجات الشرطة.

وذكر المكتب الإعلامي للشرطة أنه رافق اللواء عطا الله في زيارته نائب مدير عام الشرطة العميد جهاد المسيمي ومساعديه العميد فواز داوود والعميد عيسى حجو والمفتش العام للشرطة العميد عبد السلام الكسواني والعقيد محمود الديك و رئيس ديوان مدير عام الشرطة المقدم ليث زيدان والمقدم طلب عبد الجواد.

وكان في الاستقبال المقدم حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة سلفيت ونائبة الرائد بسام جبر ومدراء المراكز والإدارات والأقسام.

وحضر مأدبة الإفطار عماد موسى مدير عام التخطيط والتطوير في محافظة سلفيت ممثلاً عن المحافظ وقائد منطقة سلفيت العقيد محمد الحاج ونائبه، ومدراء الأجهزة الأمنية في المحافظه.