الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

فعاليات الدورة الرمضانية الثانية لنادي النصر العربي تتواصل بنجاح

نشر بتاريخ: 03/09/2009 ( آخر تحديث: 03/09/2009 الساعة: 12:01 )
غزة - معا - تواصلت أمس فعاليات الدورة الرمضانية الثانية لخماسيات كرة القدم والتي ينظمها نادي النصر العربي بنجاح كبير في اليوم الثاني من أيام البطولة و بمشاركة مميزة من فرق المؤسسات والمساجد والعائلات على ارض ملعبه وبحضور جماهيري مميز حيث أقيمت يوم السبت الماضي مباراة الافتتاح بين فريقي عائلة فروانة وعائلة ابوشرخ من المجموعة الثانية حيث سادت المباراة المنافسة القوية بين الفريقين واستطاع فريق فروانة الفوز بنتيجة أربعة مقابل ثلاثة سجل لفريق فروانة كل من حسام حرب هدفين واحمد فروانة ومصطفى صيام أما فريق ابوشرخ سجل له وائل الدرفيل هدفين ومحمد ابوشرخ.
أما مباريات الأمس كانت المباراة الأولى ضمن المجموعة الأولى بين كل من شركة الهيثم وعائلة إسلام علي حيث استطاع الأخير الفوز بنتيجة ثقيلة سبعة مقابل ثلاثة عززت آماله في التأهل إلى الدور الثاني حيث سجل لفريق إسلام علي كل من علاء الحناوي هدفين واللاعب إسلام علي كابتن الفريق هدفين وحامد الزنط هدفين وخليل الحناوي هدف أما فريق شركة الهيثم فسجل له محمود الخالدي هدفين وعليان الزيتونية هدف.أما المباراة الثانية كانت بين فريقي مسجد فلسطين وفريق مركز حل النزاعات والذي انتهى بالتعادل الايجابي 1-1 سجل لفلسطين محمد عمارة ولحل النزاعات محمد الكحلوت .
اشرف على تحكيم المباريات كل من الكابتن فواز الأسود والكابتن محمد اليازجي.
من جهته أكد الكابتن محمد ابوحسان مدير النادي أن البطولة متواصلة بمعدل مبارتين يوميا أيام الجمعة والسبت والأربعاء بعد صلاة التراويح مباشرة.
أما الكابتن زكي مدوخ المشرف الرياضي في النادي والمشرف على البطولة أكد أن مثل هذه البطولات تعزز روح التواصل والأخوة بين أبناء المؤسسات والمساجد والعائلات وتثمن دور الأندية الفلسطينية في بث هذه الروح في قلوب اللاعبين .
يذكر انه يشرف على البطولة كل من محمد ابوحسان زكي مدوخ فوازالاسود ومحمد اليازجي.

وتتواصل الفعاليات غدا بلقاءين يجمع الأول فريقي اليازجي وشركة الهيثم ضمن المجموعة الأولى والثاني فريق فلسطين و فروانة ضمن المجموعة الثانية.