الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مكتب رئيس الوزراء ينفي حديث أحد الصحافيين عن تعرضه لاعتداء من قبل موظفي المكتب

نشر بتاريخ: 29/03/2006 ( آخر تحديث: 29/03/2006 الساعة: 11:04 )
غزة- معا- نفى الموظفون في مكتب رئيس الوزراء اسماعيل هنية حديث مراسل صحيفة البيان الإماراتية ماهر إبراهيم حول تعرضه للمنع من إجراء مقابلة صحافية لمقابلة الشيخ هنية.

وقال الموظفون في تصريح صحافي إن تلك الاتهامات لا أساس لها من الصحة حول ادعائه بمنعه من الدخول لمقابلة رئيس الحكومة.

وأوضح الموظفون أن الحقيقة مخالفة لما قاله الصحافي وأن ما جرى هو" أن عدداً من الصحافيين طلبوا عقد لقاءات مع الرئيس هنية ورغم انشغاله الشديد في ترتيبات الحكومة، إلا أنه آثر أن يظل مكتبه مفتوحاً للصحافيين، ومن بينهم السيد ماهر إبراهيم الذي جرى تحديد الموعد له مع عدد من زملائه ممن يعملون في وسائل إعلام في دول مختلفة".

وأكد الموظفون ان الصحافي عند وصوله احتج على ان اللقاء لم يكن خاصاً به وحده، وأوضح لهم الموظفون أن رئيس الحكومة منشغل جداً هذه الأيام ولا يملك كثيراً من الوقت من أجل الصحافيين، ولكنه غضب وآثر عدم الدخول.

وقال الموظفون إنهم لم ولن يمنعوا أحداً، خاصة الصحافيين، من مقابلة رئيس الحكومة، مشددين أن كل العاملين في المكتب لا يزيدون على أعداد أصابع اليد الواحدة، وأنهم " ليس كما وصفه بهذه الأوصاف غير المقبولة ومحاولة إثارتها إعلامياً دون وجه حق يقصد به الإساءة" مؤكدين أنهم يتعاملون مع جميع أبناء الشعب بكل أدب واحترام وتقدير.

وأكد العاملون بالمكتب استغرابهم من قول الصحافي انه ذهب إلى مقر آخر، وانه منذ تكليف هنية برئاسة الحكومة، ليس له سوى مقر ومكتب واحد معروف للجميع، وعقد به العديد من المؤتمرات الصحافية.