الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مسجد الشيخ شعبان بالدرج يستعد لإطلاق بطولة الشهيد محمود اسليم

نشر بتاريخ: 04/09/2009 ( آخر تحديث: 04/09/2009 الساعة: 16:33 )
غزة - معا - رائدأبوجراد - أعلنت اللجنة الرياضية بمسجد الشيخ شعبان بحي الدرج وسط مدينة غزة ظهر اليوم الجمعة 4/9 ، على أنها تعكف وتستعد لتنظيم البطولة الرمضانية لكرة القدم بمشاركة 5 من مساجد مربع العمري في المنطقة ، وأشارت اللجنة إلى أنها تنظم هذه البطولة والمنافسات الكروية على شرف الشهيد القسامى المجاهد/ محمود عبد المعطى اسليم .

وقال أبو العبد (المنسق للبطولة الرمضانية) : " ستنطلق جميع مباريات ومنافسات البطولة ابتداءاً من يوم الأحد 6/9 بمشاركة 5مساجد من المنطقة هي[ الشيخ شعبان والسيد هاشم والشيخ زكريا والمغربي وفاطمة الزهراء ] ، وان المباريات ستجري على مدار أيام الأسبوع من يوم الأحد وحتى الخميس " .

وأكد المنسق لهذه البطولة الكروية على أن مسجده نظم هذه المنافسات لزرع وبث روح المحبة والأخوة والتعاون بين مساجد المنطقة ، مبيناً إلى أنهم إختاروا شهر رمضان المبارك لعقد هذه البطولة لما في هذا الشهر من صفات التسامح والرحمة والأخوة بين المسلمين .

وأضاف منسق البطولة :" ستنطلق جميع مباريات ومنافسات هذه البطولة الرمضانية الكروية بعد صلاة التراويح مباشرة على أرض ملعب مسجد فاطمة الزهراء بمنطقة الصحابة وذلك على مدار 5 أيام متواصلة من الأسبوع القادم "، مشيراً إلى وجود جوائز قيمة للفرق التي ستحصد المراكز الأولى في هذه المنافسات.