الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

حفل وداع لناشئي الجزيرة المغادرين الى اليابان

نشر بتاريخ: 06/09/2009 ( آخر تحديث: 06/09/2009 الساعة: 16:29 )
غزة - معا - أقام نادي الجزيرة الفلسطيني أمسية رمضانية شملت إفطارا جماعيا و حفل وداع لناشئيه الذين سيمثلون منتخب فلسطين لرياضة المعاقين في اليابان, حيث من المتوقع أن تغادر بعثة فلسطين لليابان لنشارك هذا الأسبوع في بطولة أسيا للشباب المعاقين الرياضيين في اليابان .
حيث افتتحت الأمسية التي شارك فيها عضو المجلس التشريعي جمال نصار و رئيس النادي علي النزلي و رؤساء أندية و مؤسسات و جمعيات بآيات من الذكر الحكيم و قدم الكابتن زكريا مهدي عريف الحفل تعريفا مختصرا لأنشطة النادي و انجازاته خلال فترة الصيف.

و تحدث م. معين نعيم أمين سر النادي عن دور النادي في رعاية المعاقين و عن الانجاز الذي حققه لاعبوا النادي في تونس قبل شهرين و توقع أن يحرز فريق الناشئين انجازا جديدا في بطولة أسيا في اليابان, و اثني النائب جمال نصار في كلمة المجلس التشريعي على المعاقين الرياضيين و قال منهم نستمد معاني العزيمة و الإصرار و قال انتم شرف الأمة و فخرها و قال انكم رغم إعاقتكم استطعتم ان تحققوا الانجازات لشعبكم.

و في كلمة اللجنة البارالمبية الفلسطينية تحدث الدكتور علاء الشطلي عن دور اللجنة في دعم رياضة المعاقين و أعرب عن ارتياحه للاهتمام و الرعاية التي يوليها نادي الجزيرة لفئة المعاقين الرياضيين و قال إننا سننقل هذه التجربة الناجحة مع نادي الجزيرة من العمل التكاملي للضفة الغربية ما بين الأندية و اللجنة .

ثم قام اللاعب عليان الزيتونية و هو احد المعاقين الرياضيين باستعراض مهارات فردية في كرة القدم لاقت إعجاب الجمهور , ثم الفقرة الترفيهية المفتوحة التي اشتملت على المسابقات المتنوعة و تم تقديم الهدايا و الجوائز للفائزين, ثم تم التحديد النهائي لاسماء البعثة الفلسطينية التي ستغادر لليابان من لاعبين و مدربين و مشرفين.