الجمعة: 24/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجان المقاومة الشعبية تتوعد بمواصلة المقاومة رداً على نتائج الإنتخابات الإسرائيلية

نشر بتاريخ: 30/03/2006 ( آخر تحديث: 30/03/2006 الساعة: 12:01 )
خان يونس- معا- توعدت لجان المقاومة الشعبية على لسان ناطقها الرسمي " أبو مجاهد " على عزم فصائل المقاومة بإستمرار طريق الجهاد حتى تحرير كامل التراب الفلسطيني من الاحتلال الاسرائيلي.

ووصف " أبو مجاهد" في تصريح صحفي لوكالة "معا" في رد لجان المقاومة على فوز حزب " كاديما " الحكومات الإسرائيلية بأنها جميعاً " وجهان لعملة واحدة " مشيراً أن الإنتخابات الإسرائيلية وما نتج عنها تؤكد النوايا الخفية والعلنية للمحتلين تجاه أبناء شعبنا الصامد، فهم جميعاً يتفقون على محاربة شعبنا وقتل نسائه وأطفاله ومقاوميه وتجريف ومصادرة أراضيه" .

وقال "أبو مجاهد" : أن فوز حزب "كاديما" يعتبر بمثابة الاستفتاء الشعبي داخل الكيان الصهيوني لتأييد المخططات التي يطلقها أولمرت ويهدف من خلالها عزل الفلسطينيين في الضفة عن القدس.

وأكد " أبو مجاهد " أن لجان المقاومة الشعبية ستواصل عملياتها النوعية وحربها الضروس على المحتل وستتوالى ضربات المجاهدين لتدق العمق الإسرائيلي حتى تحرير كامل التراب الفلسطيني.

وأشار "أبو مجاهد" إلى أن الشعب الفلسطيني لا يهتم لحضور حزب عن آخر في زعامة دولة الاحتلال، فكلهم سواسية، جميعهم مجرمون حرب، وأيديهم ملطخة بالدماء على حساب أبناء الشعب الفلسطيني، حسب قوله .