الجمعة: 10/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الكرة يقرر اقامة حفل مشترك لتكريم الاعلاميين والوفد الاردني

نشر بتاريخ: 08/09/2009 ( آخر تحديث: 08/09/2009 الساعة: 12:05 )
اتحاد الكرة يقرر اقامة حفل مشترك لتكريم الاعلاميين والوفد الاردني
البيرة – معا - دائرة الإعلام بالاتحاد – أعلن امس اللواء جبريل الرجوب رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم أن اتحاد الكرة قرر تكريم الإعلاميين الرياضيين الذين قاموا بتغطية نشاطات وفعاليات ومباريات الدوري الذي نظمه الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم في الموسم الرياضي المنصرم 2008م / 2009م وكان لهم دور فعال في إيصال النشاطات للساحتين العربية والدولية.

وقد وجه اتحاد كرة القدم الدعوات الى الإعلاميين في الأجهزة الإعلامية المختلفة (المقروءة والمسموعة والمرئية) في المحافظات الشمالية لحضور حفل التكريم والذي سيقام يوم الخميس العاشر من الشهر الجاري بفندق الانتر كونتننتال بمدينة بيت لحم بحضور شخصيات رسمية ووطنية ورياضية واعلامية.

ويقام الاحتفال عند الساعة الثانية عشرة ليلا يتخلله تناول وجبة السحور على شرف الوفد الاردني الذي يمثله وفد رفيع المستوى ويضم شخصيات سياسية ورياضية وإعلامية .

ويصل الوفد الأردني أرض الوطن ظهر غد الأربعاء لإقامة مباراة دولية بكرة القدم بعد غد الخميس تجمع منتخبنا الاولمبي مع نظيره الأردني بمناسبة افتتاح استاد الحسين بن علي بمدينة الخليل برعاية الرئيس محمود عباس وحضور دولة رئيس الوزراء الدكتور سلام فياض واللواء جبريل الرجوب.

ويأتي حفل تكريم الإعلاميين الرياضيين امتناناً للمؤسسات الإعلامية المختلفة التي يمثلونها وتقديرا للجهود التي تبذلها هذه المؤسسات.

وقد اصدر اللواء الرجوب خلال اجتماع عقد يوم أمس بمقر الاتحاد تعليماته لرؤساء الدوائر المحتلفة واصحاب الإختصاص في الاتحاد بالاستعداد الجيد لاستقبال الوفد الاردني حيث تم مناقشة العديد من الأمور من أجل تذليل كافة الصعوبات امام الوفد الضيف واعتماد الاجراءات الإدارية والفنية قبيل اجراء اللقاء الدولي بين المنتخب الفلسطيني وشقيقه الأردني على استاد الحسين بن علي بالخليل الخميس المقبل , اضافة الى اقرار برنامج الاحتفال المركزي الذي سيقام بمدينة بيت لحم تكريما للوفد الأردني وللاعلاميين الرياضين المحليين في اليوم ذاته .

وسيعلن اتحاد الكرة عن برنامج المباراة الدولية بالخليل وحفل التكريم بمدينة بيت لحم صباح غد الاربعاء.