الثلاثاء: 09/08/2022

تعادل اسلامي قلقيلية مع برطعة جنين بهدفين لكل منهما وفوزأشبال نابلس على الاسلامي بهدفين لهدف

نشر بتاريخ: 24/06/2005 ( آخر تحديث: 24/06/2005 الساعة: 20:45 )
قلقيلية-معا-تعادل نادي الاسلامي قلقيلية مع نادي برطعة جنين بهدفين لكل منهما في مباراة ودية بكرة القدم جرت على ملعب بلدية قلقيلية المعشب , وذلك ضمن استعدادات النادي الاسلامي للدوري المقرر اجراؤه في شهر تموز القادم .
وقد استطاع اسلامي قلقيلية في الدقيقة الخامسة من بداية الشوط الأول من تحقيق الهدف الأول أحرزه اللاعب شادي شوبكي , تبعه اللاعب مجدي نوفل من احراز الهدف الثاني في الدقيقة السادسة والعشرين من الشوط الأول , الذي حافظ فيه الاسلامي على النتيجة رغم محاولات نادي برطعة من احراز اهداف لكن دون جدوى , ولينتهي هذا الشوط من المباراة بالنتيجة هدفين لصالح اسلامي قلقيلية .
وفي الدقيقة الخامسة عشرة من الشوط الثاني من المباراة , استطاع لاعب برطعة ايهاب كبها من احراز الهدف الأول لفريقه , ليزداد حماس وضغط نادي برطعة على مرمى الاسلامي لاحراز هدف التعادل حيث كان لهم ما أرادو , عندما أحرز اللاعب مالك كبها الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة والعشرين من الشوط الثاني .
حاول لاعبوا الاسلامي القلقيلي الضغط على مرمى برطعة في محاولة لاحراز هدف الفوز , فيما أضاع لاعبوا الاسلامي عدة فرص كادت أن تكون أهداف محققة , وذالك بسبب خروج لاعبي الاسلامي أمين النصر ومجدي نوفل جراء اصابتهما خلال الشوط الثاني من المباراة .
حكم المباراة للساحة : ماهر بكر , وساعده على الخطوط رائد ناجي ومحمد عوينات .
وكان قد سبق هذا اللقاء , لقاء جمع أشبال نابلس وأشبال اسلامي قلقيلية , في مباراة جرت على ملعب بلدية قلقيلية , انتهت بفوز أشبال نابلس على اسلامي قلقيلية بهدفين مقابل هدف واحد .
وقد حكم هذا اللقاء محمد عوينات وساعده على الخطوط علي غسان وأمين النصر .