الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
جيش الاحتلال يعتقل جهاد نواجعة رئيس مجلس قروي سوسيا بالخليل

تعادل اسلامي قلقيلية مع برطعة جنين بهدفين لكل منهما وفوزأشبال نابلس على الاسلامي بهدفين لهدف

نشر بتاريخ: 24/06/2005 ( آخر تحديث: 24/06/2005 الساعة: 21:45 )
قلقيلية-معا-تعادل نادي الاسلامي قلقيلية مع نادي برطعة جنين بهدفين لكل منهما في مباراة ودية بكرة القدم جرت على ملعب بلدية قلقيلية المعشب , وذلك ضمن استعدادات النادي الاسلامي للدوري المقرر اجراؤه في شهر تموز القادم .
وقد استطاع اسلامي قلقيلية في الدقيقة الخامسة من بداية الشوط الأول من تحقيق الهدف الأول أحرزه اللاعب شادي شوبكي , تبعه اللاعب مجدي نوفل من احراز الهدف الثاني في الدقيقة السادسة والعشرين من الشوط الأول , الذي حافظ فيه الاسلامي على النتيجة رغم محاولات نادي برطعة من احراز اهداف لكن دون جدوى , ولينتهي هذا الشوط من المباراة بالنتيجة هدفين لصالح اسلامي قلقيلية .
وفي الدقيقة الخامسة عشرة من الشوط الثاني من المباراة , استطاع لاعب برطعة ايهاب كبها من احراز الهدف الأول لفريقه , ليزداد حماس وضغط نادي برطعة على مرمى الاسلامي لاحراز هدف التعادل حيث كان لهم ما أرادو , عندما أحرز اللاعب مالك كبها الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة والعشرين من الشوط الثاني .
حاول لاعبوا الاسلامي القلقيلي الضغط على مرمى برطعة في محاولة لاحراز هدف الفوز , فيما أضاع لاعبوا الاسلامي عدة فرص كادت أن تكون أهداف محققة , وذالك بسبب خروج لاعبي الاسلامي أمين النصر ومجدي نوفل جراء اصابتهما خلال الشوط الثاني من المباراة .
حكم المباراة للساحة : ماهر بكر , وساعده على الخطوط رائد ناجي ومحمد عوينات .
وكان قد سبق هذا اللقاء , لقاء جمع أشبال نابلس وأشبال اسلامي قلقيلية , في مباراة جرت على ملعب بلدية قلقيلية , انتهت بفوز أشبال نابلس على اسلامي قلقيلية بهدفين مقابل هدف واحد .
وقد حكم هذا اللقاء محمد عوينات وساعده على الخطوط علي غسان وأمين النصر .