الأربعاء: 08/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

قبضة اخبارمن نادي طارق بن زياد

نشر بتاريخ: 30/03/2006 ( آخر تحديث: 30/03/2006 الساعة: 18:36 )
بيت لحم - معـــــاً ، فيما يلي مجموعة من الاخبار من نادجي طارق بن زياد :

الهيئة الادارية للنادي تدعو اعضاء الهيئة العامة للاجتماع لاجراء الانتخابات


قررت الهيئة الادارية لنادي طارق بن زياد دعوة الهيئة العامة للانعقاد وذلك بتاريخ 8/4/2006 القادم الموافق ليوم السبت من اجل تلاوة التقريرين المالي والاداري واجراء الانتخابات لهيئة ادارية جديدة ، وعليه فإن ادارة النادي تستغل هذه الفرصة لتدعو كافة اعضاء الهيئة العامة لتسديد الرسوم المستحقة عليهم حتى يتسنى لهم المشاركة في العملية الديمقراطية واختيار ممثليهم ..

طارق بن زياد وجورة الشمعة يتعادلان في مباراة ودية
________________________________________________

جرى لقاء ودي بكرة القدم بين فريق طارق بن زياد وجورة الشمعة على ارض ملعب الحسين بن علي في الخليل وذلك ضمن استعدادات الفريقين لدوري الدرجة الاولى حيث تعادل الفريقان بهدفين لكل منهما ، ففي الشوط الاول انتهى اللقاء بتقدم طارق بن زياد بهدفين لهدف وفي الشوط الثاني ضغط فريق جورة الشمعة بإتجاه مرمى عبدالحليم ابوحديد حتى استطاع احراز هدف التعادل .
حكم المباراة : خالد الشلودي ، نضال جابر ، خميس ابو سنينة .

قوات الاحتلال تعتدي على اللاعب معتصم الرجبي
__________________________________________

اعتدت قوات الاحتلال على اللاعب معتصم الرجبي بالضرب المبرح اثناء وجوده في داخل منزله في منطقة جبل جوهر - المنطقة الجنوبية المحتلة حيث نقل اللاعب للمستشفى بعد اصابته برضوض في مختلف انحاء جسمه .

عودة اللاعبين عدنان حيمور وموفق الكركي الى الملاعب


عاد اللاعبين عدنان حيمور وموفق الكركي الى صفوف فريق كرة القدم التابع للنادي وذلك بعد توقف اللاعب عدنان لمدة عام عن اللعب بسبب اصابه في قدمه ادت لاجراء عملية جراحية له في الاردن كما وعد اللاعب موفق الكركي بعد اجراء عملية جراحية له في قدمه جراء اصابته في احدى المباريات ، مع تهانينا الحارة وتمنياتنا لهم بعودة قوية للفريق ، ويعاني فريق نادي طارق من كثرة الاصابات في الفريق حيث اصيب مؤخراً اللاعب معتصم الرجبي وعلاء سيد احمد ورياض دعنا وخلدون الكببجي وهم من الاعمدة الاساسية في الفريق ونتمنى لهم الشفاء العاجل والعودة الميمونة لاحضان الفريق .

لاعب يستحق التقدير
__________________________________

يسر ادارة نادي طارق بن زياد ان تشكر اللاعب الموهوب والمميز عادل غيث الذي يلعب ضمن صفوف فريق تنس الطاولة التابع للنادي حيث انه رغم صغر سنه فإنه يمتاز بالالتزام والاخلاق الرياضية العالية حيث شارك في العديد من البطولات وحصل على المركز الاول فيها وكان له الاثر الاكبر في صعود فريق النادي لتنس الطاولة الى الدرجة الممتازة مع زملائه من الفريق حيث يمتاز اللاعب بالرشاقة والخفية والضربات الساحقة امام الخصم بشهادة زملائه بالفريق وفرق الخصم ... نرجو نشر صورة اللاعب عادل غيث ..