الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

السفير الاردني يلتقي وفدا من الشخصيات المستقلة في رام الله

نشر بتاريخ: 10/09/2009 ( آخر تحديث: 10/09/2009 الساعة: 09:30 )
غزة- معا- بحث السفير الاردني يحيى القرالة مع وفد الشخصيات المستقلة والأكاديمية ورجال الأعمال وعلماء المسلمين ورجال الدين المسيحيين وممثلي مؤسسات المجتمع المدني آخر التطورات على الساحة الفلسطينية وخصوصا ملفي المصالحة والاعتداءات الإسرائيلية.

وثمن الدكتور ياسر الوادية دور الملك عبد الله بن الحسين، مشيرا الى عطائه اللامحدود وخصوصا المساعدات والإغاثات السريعة والعاجلة والمستشفيات الميدانية في الضفة الغربية وقطاع غزة، ووجه رئيس وفد الشخصيات المستقلة الشكر الى السفير الأردني لدى السلطة الفلسطينية لجهوده المبذولة من أجل المساهمة في تخفيف المعاناة الفلسطينية.

وبين الوادية أن الاجتماع تطرق الى دور المملكة الأردنية الهاشمية المستمر في دعم صمود الشعب الفلسطيني وخصوصا قطاع غزة، مضيفا :" الأشقاء الأردنيين كان لهم دور هام في التخفيف عن معاناة أهل غزة خلال وبعد الحرب الإسرائيلية على القطاع سواء في القطاع الصحي أو الخدماتي".

وأشار الوادية الى أن وفد الشخصيات المستقلة اطلع السفير الأردني على الجهود التي تبذلها الشخصيات المستقلة من اجل التوصل الى اتفاق مصالحة داخلي بالإضافة الى آخر التطورات في هذا الملف الذي ترعاه الشقيقة مصر من أجل تجاوز مرحلة الانقسام الداخلي.