الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

رابطة مشجعي نادي شباب يطا تعقد اجتماعا لأعضائها لدعم فريقها الرياضي

نشر بتاريخ: 10/09/2009 ( آخر تحديث: 10/09/2009 الساعة: 14:49 )
الخليل - معا - عبد العزيز أبو فنار- عقدت رابطة مشجعي نادي شباب يطا اجتماعا من أجل النظام ورفع معنويات لاعبي النادي للارتقاء إلى نجومية اللعب المحترف، ووضعت مجموعة من المهام لحشد المزيد من الجماهير من اجل دعم الفريق.

حيث تم تشكيل مجموعة من اللجان للالتفاف حول فريق فرسان الجنوب وقد حضر الاجتماع أعضاء الرابطة لوضع الخطة ألازمه لإحياء موضوع ملعب الشهيد وفا ورفع الكتب لدولة رئيس الوزراء الدكتور سلام فياض لدعم الملعب، لأن ملعب الشهيد وفا هو من أوائل ملاعب الوطن ويحمل مواصفات عالمية ولازال الملعب يحتاج المزيد من الدعم حيث يعتبر من الملاعب الكبرى في فلسطين ويخدم أكثر من ربع مليون نسمة.

هذا وقال رئيس نادي شباب يطا إياد أبو قبيطة المهمة التي كان لا بد منها هي أن ينجح نادي شباب يطا والفرق الرياضية وجماهير النادي في إنجاز مهامه الصعبة، والكبرى في المرحلة القادمة وخصوصا دعم وتشجيع فريق شباب يطا في دوري الشهيد الراحل أبو علي مصطفى.

بدوره قال رئيس رابطة مشجعي نادي شباب يطا زكي نجار أنه من الضروري إعادة تفعيل وتنشيط الرابطة لتكون سندا لفريق شباب يطا الرياضي، لذا نطالب من اتحاد كرة القدم دعم ملعب الشهيد وفا من اجل اكتمال صرحنا الرياضي الفلسطيني العريق بقيادة رئيس اتحاد كرة القدم اللواء جبريل رجوب.

وقال أمين سر الرابطة احمد إشريتح ان كل الجهود المبذولة من اجل تطبيق النظام والتنسيق مع جماهير يطا لأجل النهوض بالرياضة المحترفة والذهاب إلى الدرجة الممتازة ( أ )، وجماهير يطا تكن كل الاحترام الرياضي لدعم فريقها.

حيث ان رابطة مشجعي فرسان الجنوب تعمل كل الجهد لتنشيط الرابطة والقيام بمهماتها للحصول على الدرجة الممتازة والوصول للنجاح والتفوق.