الإثنين: 13/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

سرايا القدس تؤكد على جهوزية تامة للرد على أي عدوان يستهدف عناصرها

نشر بتاريخ: 30/03/2006 ( آخر تحديث: 30/03/2006 الساعة: 22:02 )
غزة- معا- قال الناطق الإعلامي لسرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين ( أبو أحمد ) أن جميع مجموعات سرايا القدس على جهوزية تامة للرد على أي عدوان أو حماقة قد ترتكبها قوات العدو الصهيوني بحق مجاهدي شعبنا ومقاوميه في كافة أرجاء الوطن .

وأضاف أبو احمد في سياق تعقيبه على تهديدات وزير الحرب شاؤول موفاز بشن عملية واسعة ضد حركة الجهاد الإسلامي وجناحها العسكري سرايا القدس ردا على عملية قصف مدينة المجدل بصاروخ من طراز " جراد " الروسي الصنع يوم الثلاثاء الماضي .

واوضح في تصريح صحفي أن السرايا قد أعلنت منذ مدة طويلة حالة النفير العام في صفوف خلاياها المجاهدة وهي على استعداد دائم لمواجهة أي عدوان قد يستهدف شعبنا ومجاهديه ولديها من الوسائل المتعددة والمتطورة ما ترد به على العدو وتجعله يندم في حال إقدامه على أي حماقة جديدة .

وختم أبو أحمد تصريحه بتوجيه نداء عاجل لجميع مجاهدي سرايا القدس وكافة قوى المقاومة إلى أخذ أعلى درجات الحيطة والحذر والعمل على إضفاء المزيد من السرية والكتمان على تحركاتهم خلال مهماتهم الجهادية كي لا يتمكن منهم العدو وعملائه خاصة في ظل الترسانة العسكرية والاستخباراتية المتطورة التي يمتلكها.