الجمعة: 17/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللواء عطا الله من طولكرم:هنالك تغيّر إيجابي في النظرة لأداء الشرطة

نشر بتاريخ: 11/09/2009 ( آخر تحديث: 11/09/2009 الساعة: 12:45 )
طولكرم- معا- قال اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الفلسطينية ان هنالك تغير ايجابي في النظرة حول أداء العمل الشرطي، وذلك نتيجة لجهود العاملين في هذا الجهاز، ومن خلال تطبيق القانون وفرض النظام العام.

واوضح اللواء عطا الله أن الحكم الرئيس على أداء جهاز الشرطة هو المواطن في الدرجة الأولى، من خلال مدى رضاه على ما تقدم له من خدمات وحماية بالقانون.

جاء ذلك خلال زيارة اللواء عطا الله لقيادة شرطة محافظة طولكرم، وتناوله طعام الإفطار امس هناك، ولقاءه مدير شرطة المحافظة المقدّم معروف البربري ونائبه الرائد هيثم دغلس، وقادة وضباط الشرطة، بالإضافة الى قادة الاجهزة الأمنية الفلسطينية، وتأديته صلاة التراويح في طولكرم.

وبحث اللواء عطا الله مع ضباط الشرطة احترام حقوق الإنسان وصون كرامته وفق القوانين، مؤكداً في الوقت ذاته أن سلوك منتسبي الشرطة لا يقل أهمية عن أدائهم من الناحية المهنية، مبدياً اعتزازه وافتخاره بجهاز الشرطة.

واعرب عن تطلعه لوجود شرطة من المتفوقين ترقي بالعمل وبكل إخلاص، مؤكداً على جاهزية الشرطة للذهاب إلى المستقبل بكل ثقة لتحقيق حلم الشعب الفلسطيني في إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

ونقل اللواء عطا الله تحيات الرئيس ورئيس الوزراء لمنتسبي الشرطة الفلسطينية.

هذا، ورافق اللواء عطا الله في زيارته لطولكرم العميد جهاد المسيمي نائب مدير عام الشرطة، والعميد عيسى حجو مساعد مدير عام الشرطة، والعميد عبد السلام الكسواني مفتش عام الشرطة، والعميد فواز داود مساعد مدير عام الشرطة للقوى البشرية، والمقدم ليث زيدان مدير ديوان مدير عام الشرطة.