الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية رسالة الخيرية تنظم أمسية رمضانية وإفطار جماعي

نشر بتاريخ: 11/09/2009 ( آخر تحديث: 11/09/2009 الساعة: 16:10 )
غزة- معا- نظمت جمعية رسالة للأعمال الخبرية أمس، أمسية رمضانية وإفطار جماعي بعنوان "رسالة تواصل" لأعضاء الجمعية، وبحضور أعضاء مجلس إدارة الجمعية بمقر الجمعية.

من جهته وجه وائل المناعمة رئيس مجلس الإدارة كلمة ترحيبية بأعضاء الجمعية، مؤكداً بأن الأمسية جاءت بمثابة التواصل الدائم مع الأعضاء, مضيفا "لعل مثل هذه اللقاءات الرمضانية تكون فرصة لنا لأن نلتقي ولو لمرة بعيدا عن منغصات الحياة وما أكثرها خاصة في حياتنا وما نعانيه من ظروف للحصار.

وأكد المناعمة على أن هذا اللقاء والذي هو بعنوان رسالة تواصل، للتأكيد على أن الجمعية ستستمر في مسيرة عطاءها رغم المعيقات التي تواجها، وأنها رفعت شعار بعنوان النشاط الدائم والعمل المتواصل.

وأشاد بجهود أعضاء مجلس الإدارة، لخدمة إخوانهم وتوفير كافة السبل لإتمام مسيرة الجمعية التي تحمل رسالة عظيمة، وخاصة في شهر رمضان المبارك حيث نفذت الجمعية العديد من الأنشطة ضمن خطة قامت بإعدادها.

وفي ختام كلمته قدم المناعمة شكره للجنة المشرفة على تنظيم الأمسية الرمضانية والإفطار الجماعي بعنوان "رسالة تواصل", وتم توزيع عشرات الجوائز على المشاركين من خلال السحوبات على أرقام الدعوات، ومن خلال أسئلة ثقافية موجه لهم ، حيث أبدى الجميع إعجابه بالمستوى الذي سارت به الأمسية.