الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"معا" تفوز بالجائزتين الاولى والثانية في مسابقة اجمل الصور الرياضية

نشر بتاريخ: 11/09/2009 ( آخر تحديث: 12/09/2009 الساعة: 09:44 )
بيت لحم – معا – فازت وكالة معا الاخبارية بالمركزين ألأول والثاني في مسابقة أجمل الصور الرياضية التي اعلنت عنها لجنة المصورين في الاتحاد العربي للصحافة الرياضية والتي يمثلها في فلسطين الزميلين محمد ابو عرام وبسام ابو عرة ورعاها اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم .

وقد أعلنت نتائج المسابقة صباح اليوم الجمعة في الاحتفال الذي جرى في فندق الانتر بمدينة بيت لحم بحضور محمد جميل عبد القادر رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية وكبار شخصيات الوفد الاردني الذي جاء الى فلسطين للمشاركة في افتتاح ملعب الحسين بن علي بمدينة الخليل وعلى رأسهم سمو الامير فراس ابن رعد والشريف محمد اللهيمق نائب سمو الامير علي رئيس الاتحاد الاردني لكرة القدم واللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية والسفير الاردني يحيى القرالة والكابتن محمود الجوهري مستشار سمو الامير علي مدرب المنتخب المصري السابق ومحافظ الخليل حسين الاعرج ورئيس بلدية الخليل خالد العسيلي وعدد من اعضاء المجلس الثوري ورؤساء الاجهزة الامنية وعدد من الاعلاميين الرياضيين والمدعوين .

وقد فاز الزميل المصور هيثم عثمان صبيح من "وكالة معا الاخبارية المستقلة " بالمركز الاول لأفضل صورة رياضية عن صورته التي "ظهرت فيها زهرتان فلسطينيتان في ملعب لكرة القدم وضعتا على رأسيهما الكوفية الفلسطينية وتنظران بأمل الى الجماهير الفلسطينية التي احتشد في الملعب " وقد أخذت الصورة في افتتاح بطولة الدوري الفلسطيني بالموسم السابق .

كما فاز الزميل الصحفي وجدي الجعفري من "وكالة معا الاخبارية المستقلة " بالمركز الثاني عن صورته التي التقطها في الاحتفال الذي اقيم في قرية واد النيص بمناسبة فوز فريقهم ببطولة الدوري وتمثل الصورة الفلسطينية " ام فلسطينية لها ستة ابناء يلعبون مع فريق واد النيص ويقف بجانبها زوجها واللواء جبريل الرجوب والسفير الفلسطيني في لندن فيما يطبع اكبر ابناءها قبلة على جبينها احتراما وعرفانا بدورها في تنشئتهم وفيما وصلوا اليه .

وفاز الزميل محمد تركمان من "وكالة رويترز" بالمركز الثالث حيث تمكنت عدسة الزميل تركمان من التقاط صورةحركية رياضية في احدى مباريات الدوري في الموسم الماضي وتزينت الصور بصورة ضخمه للرئيس الراحل ياسر عرفات .

وكانت المسابقة التي شارك فيها عدد كبير من المصورين الصحفيين الرياضيين قد ارسلت جميع الصور المشاركة والتي بلغ عددها 136 الى لجنة المصورين العرب بمدينة افران بالمغرب حيث تم هناك اختيار افضل 5 صور من الصور المشاركة وتم هنا اختيار افضل ثلاث صور من بينها .
وقد تكونت لجنة الاختيار من صلاح ابو وهدان وسامي خشمان من الاردن ، عبد القادر بل مكي من المغرب ومروان الوليد من ليبيا ومحمد ابو عرام من فلسطين .

ووكالة معا اذ تهنئ الزميلين صبيح والجعفري بهذا الانجاز لتعاهد جماهير شعبنا على البقاء في خدمتهم من اجل اعلام واع ومستقل . كما تتمنى التوفيق للمصور محمد تركمان .