الأربعاء: 08/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جامعة القدس المفتوحة تستقبل وزير الحكم المحلي

نشر بتاريخ: 12/09/2009 ( آخر تحديث: 12/09/2009 الساعة: 16:33 )
الخليل-معا- قام الدكتور خالد القواسمي وزير الحكم المحلي، بزيارة لمقر جامعة القدس المفتوحة في الخليل حيث رافقه كلاً من عمرو العملة مدير الحكم المحلي في الخليل والمهندس رائد الشرباتي والمهندس أنور شبانه من مديرة الحكم المحلي، حيث كان في استقباله الأستاذ الدكتور يونس عمرو رئيس الجامعة والدكتور نعمان عمرو مدير منطقة الخليل التعليمية ود. ماجد ملحم المساعد الأكاديمي وأ. عبد القادر الدراويش المساعد الإداري في المنطقة.

ورحب أ. د. عمرو مرحباً بالوزير والوفد المرافق له، ومشيداً بدورهم في دعم المؤسسات المحلية في الخليل ومؤسسات الوطن ككل، ومؤكداً على ضرورة التعاون المتبادل من أجل مساندة الجامعة في تحقيق أهدافها الإستراتيجية وتطلعاتها في خدمة القطاع الطلابي.

ومن جهته قدم الدكتور نعمان عمرو لمحة مختصرة عن إنجازات المنطقة ومشاريعها المستقبلية مشيراً إلى تجربة منطقة الخليل التعليمية في تطبيق التعليم الإلكتروني ذاكراً أنماط التعليم الإلكتروني والتقنيات المستخدمة في تطبيق فلسفلة التعليم الإلكتروني ومدى انسجام هذا النمط من التعليم مع فلسفة التعليم المفتوح، كما أشار أيضاً إلى ضرورة تكاثف الجهود من أجل إنجاز مشروع مسرح منطقة الخليل التعليمية، مؤكداً أن المسرح سيخدم ما يقارب (10,000) طالب من مناطق الخليل ودورا ويطا.

وبدوره أشاد الوزير القواسمي بالجهود التي تبذلها إدارة الجامعة ممثلة بالأستاذ الدكتور يونس عمرو، وتمنى التقدم والإزدهار لجامعة القدس المفتوحة التي هي رائدة الجامعات الفلسطينية والعربية في التعليم المفتوح والتعليم عن بعد، واعداً بتقديم الجهد والمساعدة للجامعة في تنفيذ مشاريعها.