الأحد: 12/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير الحكم المحلي يجول على مؤسسات محافظة الخليل

نشر بتاريخ: 12/09/2009 ( آخر تحديث: 12/09/2009 الساعة: 16:56 )
الخليل-معا- قام وزير الحكم المحلي د. خالد فهد القواسمي، يرافقه طاقم من مديريتي الحكم المحلي في الخليل وبيت لحم، بعمل جولة تفقدية ميدانية لبعض المؤسسات في محافظة الخليل، شملت جامعة القدس المفتوحة وجمعية الكفيف الخيرية والمستشفى الأهلي وجمعية الشبان المسلمين، والجمعية الخيرية الاسلامية وغرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل، واجتمع خلال الجولة برؤوساء وأعضاء الهيئة الادارية لهذه المؤسسات والذين قدموا شرحاً وافياً عن مسيرتها وواقعها وانجازاتها وطموحاتها واحتياجاتها، كما قام الوزير والوفد المرافق بجولة تفدية لبعض المرافق والمشاريع القائمة وقيد الانجاز لهذه المؤسسات.

وأوضح الوزير القواسمي أن هذه الزيارة تأتي ضمن سياق وتوجهات وتعليمات سيادة الرئيس محمود عباس ودولة رئيس الوزراء، لضرورة التواصل مع مؤسسات الوطن والاعلاع على همومها واحتياجاتها، مؤكداً وقوف القيادة الفلسطينية بكافة مكوناتها مع المؤسسات الوطنية التي تعتبر علم وناصية وطنية مرفوعة نفتخر بعملها وانجازاتها وبما تقدمه وبالتكامل مع جهود وبرامج الحكومة لتلبية احتياجات المجتمع على صعيد الخدمات والبرامج والمشاريع التعليمية والاجتماعية والصحية والاقتصادية.

وثمن الدور والجهود المميزة للقائمين على هذه المؤسسات في تنمية وتطوير الموارد البشرية وتقديم أفضل الخدمات ومساهمتها في انجاح خطط التنمية بما يتماش مع خطط وسياسات وبرامج الحكومة في التنمية والتمكين الذاتي والبناء المؤسساتي على طريق إقامة الدولة المستقلة.

وقدم رؤوساء هذه المؤسسات شكرهم واعربوا عن تقديرهم واعتزازهم بزيارة وزير الحكم المحلي ، وقدموا شكرهم للرئيس محمود عباس ولدولة رئيس الوزراء فياض، على دعمهم ورعايتهم الكريمة لهذه المؤسسات وتلبية احتياجاتها.