الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي الاسير يقيم افطارا وامسية لاهالي الاسرى في نابلس

نشر بتاريخ: 13/09/2009 ( آخر تحديث: 13/09/2009 الساعة: 09:32 )
سلفيت- معا- اقام نادي الاسير الفلسطيني ، مساء امس ، افطارا وامسية لاهالي الاسرى في محافظة نابلس، برعاية رئيس الوزراء سلام فياض، وعلى شرف الاسيرة المحررة صابرين ابو عمارة.

وافاد رائد عامر مدير النادي في المحافظه في كلمة القاها امام الحاضرين، بان هذا الافطار ياتي من ضمن فعاليات نادي الاسير في محافظات الوطن تعبيرا عن وقوفه من الاسرى وذويهم وخصوصا في ظل شهر رمضان الفضيل.

وتوجه عامر في مستهل كلمته بشكره لرئيس الوزراء لرعايته الافطار، ووجه تحية اجلال واكبار للاسرى والاسرات الصامدين في سجون الاحتلال ، ولاهالي الاسرى مشيرا الى معاناتهم جراء اعتقال ابنائهم وبناتهم.

وقد حضر مجموعة من الشخصيات السياسية والاهلية على راسهم القائمه باعمال محافظ محافظة نابلس عنان الاتيرة، وحسام خضر عضو المجلس التشريعي ، وعضو المجلس الوطني تيسير نصر الله ، ومحمد دويكات ممثل الهيئة العليا لشؤون الاسرى ، وسامر سمارا مدير مكتب وزارة شؤون الاسرى والمحررين ، وما يزيد عن المئه من ذوي الاسرى.

وفور الانتهاء من الافطار ، احيا الفنان عميد جاموس السهرة على الحان الفن الشعبي ، مبتدئا باغنية سجان ابوك يا سجن ، وخاتما باغنية يا يما لو جاني العيد.

وفي نهاية الامسية دعا عامر عنان الاتيرة وحسام خضر وسامر سماره وتيسير نصر الله الى المنصه من اجل تكريم الاسيرة صابرين عماره التي افرج عنها مؤخرا من سجون الاحتلال بعد قضائها ست سنوات في الاسر ، حيث توجهت الاتيره بشكرها لنادي الاسير على هذا الافطار وشكرت الاهالي لحضورهم باسم المحافظة ، وحييت الاسرى على صمودهم وتمنت لهم الافراج.