السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

أمسيات جوال الرمضانية في الجامعات تقام في عدد من محافظات الوطن

نشر بتاريخ: 13/09/2009 ( آخر تحديث: 13/09/2009 الساعة: 11:42 )
رام الله- معا- تنقلت شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية "جوال" إحدى شركات مجموعة الاتصالات الفلسطينية بين جامعات الضفة الغربية وقطاع غزة في شهر رمضان المبارك وذلك بإقامة أمسيات وإفطارات جماعية لطلبة الكلية الجامعية وطلاب كل من جامعتي الأمة والإسلامية في قطاع غزة، وأمسية في جامعة بيرزيت في الضفة الغربية، وذلك بعد أن أقامت إفطارين في كل من جامعة النجاح الوطنية في نابلس والجامعة العربية الأمريكية في جنين، وذلك ضمن سلسلة الأمسيات الرمضانية لطلاب الجامعات في معظم محافظات الوطن.

أمسية جامعة بيرزيت:

وقامت "جوال" أيضاً بإقامة إفطاراً مميزاً في جامعة بيرزيت في الضفة الغربية بحضور أكثر من 3,000 طالب و السيد رامي بركات من عمادة شؤون الطلبة وعدد من موظفي العلاقات العامة في الجامعة ومدير عام شركة "جوال" السيد عمار العكر والقائم بأعمال الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات الفلسطينية السيد كمال أبو خديجة ومدير العلاقات العامة في "جوال" السيد فاتح عمر ومجموعة من موظفي الشركة، وابتدأ الاحتفال بكلمة ترحيب من السيد رامي بركات حيث شكر شركة "جوال" على رعايتها للإفطار والأمسية في الجامعة وحيث

قامت فرقة الدبكة التابعة للجامعة بتقديم عروض مميزة للدبكة محيين بذلك التراث الفلسطيني ومضفين جوا من الأصالة والروعة على الأمسية، إضافة إلى تقديم الأغنيات الشعبية الفلسطينية بمشاركة طالبات وطلاب الجامعة.

وفي كلمة ألقاها السيد رامي بركات من عمادة شؤون الطلبة في الجامعة قال:"عوّدتنا شركة "جوال" على الأمسيات الرمضانية في كل سنة، حيث تشاركنا دائما مناسباتنا السعيدة بما فيها شهر رمضان الفضيل ونأمل أن يستمر هذا التعاون مستقبلاً لما فيه من مصلحة لطلبتنا الأعزاء".

من جهته قال مدير العلاقات العامة في "جوال" السيد فاتح عمر "إن هذه الأمسية كانت من أكثر الأمسيات تميزاً، ويسرني أن أرى هذه الأعداد من الطلبة مجتمعة على مائدة رمضانية واحدة، فهدفنا دائما هو إسعادهم وتلبية متطلباتهم".

من ناحية أخرى قامت "جوال" بتقديم العديد من الهدايا للطلاب الفائزين بالمسابقات الثقافية حيث قامت بتقديم 3 أجهزة حاسوب محمول كانت من نصيب سارة خصيب وسامر نزال وأواب نابلسي، وأجهزة "جوال" قيمة و IPODS وشرائح جوال دفع مسبق.

كما قدم السيد عمار العكر مدير عام شركة "جوال" كلمة شكر فيها جامعة بيرزيت على تعاونها مع "جوال" في إنجاح هذه الفعالية وهنأ الطلاب بهذا الشهر الكريم ووعدهم بتقديم كافة الخدمات التي تفيدهم وتمتعهم ليكونوا دائماً على اطلاع بكل ما هو جديد ومتميز في عالم الاتصالات " وذلك بعد أن سلّم العكر الهدايا لطلاب الجامعة الفائزين بالمسابقات.

أمسيات جامعات قطاع غزة:

وسط حشد كبير من طلاب الكلية الجامعية وبعد تناول وجبة الإفطار كان هناك فقرات فنية وترفيهية شيقة تخللها مسابقات ثقافية، وذلك بحضور عدد من أعضاء الهيئة التدريسية ومجموعة من موظفي شركة "جوال، حيث تم توزيع العديد من الهدايا كالأجهزة والشرائح وبطاقات التعبئة على الطلبة.

وشكر السيد/ د. خضر الجمالي، النائب الأكاديمي للكلية الجامعية شركة "جوال" على اهتمامها الدائم بالمؤسسات التعليمية والطلبة وذلك من خلال تقديم كافة الخدمات المتاحة، كما أثنى على رعايتها لهذا الإفطار الجماعي.

ويأتي ذلك بالتزامن مع قيام شركة "جوال" بإفطار في الجامعة الإسلامية حضره عدد كبير من طلاب الجامعة وعميد شؤون الطلبة د. كمال غنيم حيث ألقى كلمة شكر فيها شركة "جوال" على الجهود التي تبذلها في تفعيل دور الشباب من خلال المسابقات الثقافية والبرامج والفعاليات التي أعدتها بعد الإفطار.

وإفطار آخر في جامعة الأمة بحضور رئيس الجامعة د.ماهر أبو صبرة ، حيث تم توزيع العديد من الجوائز والهدايا القيمة على الطلبة، من ناحيته أشاد صبرة بدور "جوال" في هذه المبادرات الطيبة في هذا الشهر الكريم سواء من خلال إقامة الإفطارات أو المسابقات الثقافية والترفيهية التي أضفت تفاعلاً متميزاً من قبل الطلبة.

وفي كلمةٍ ألقاها السيد يونس أبو سمرة ، مدير عام "جوال" في إقليم غزة ، أكد على سعي "جوال" الدائم في دعم مثل هذه الفعاليات لزيادة التواصل والترابط مع المؤسسات التعليمية". وأضاف:"نحاول أن نولي جل اهتمامنا لفئة الطلاب من خلال تقديم كافة البرامج والخدمات التي تلبي احتياجاتهم في كافة المجالات وعلى جميع الأصعدة".

وشكر أبو سمرة الكلية الجامعية وجامعتي الأمة والإسلامية بجميع طواقمهم على تعاونهم المستمر وأشاد بدورهم في إنجاح هذه الأمسيات، كما وعد بتقديم كافة الخدمات المتاحة التي تساعد الكلية والطلبة على التقدم والازدهار رغم كل الظروف والمعوقات التي تواجه وطننا الحبيب.